الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب كاتولينا الرسمي (رابط) والكشف عن عمرها

إليكم رابط حساب سناب كاتولينا، المتحولة جنسيًا من رجل إلي مرأة، والتي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاتها الأخيرة عن الفاشينيستا بدور البراهيم.

قصة كاتولينا وبدور البراهيم ؟

تصدرت قصة المتحولة كاتولينا مع الفاشينيستا بدور البراهيم، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية خلال الساعات الأخيرة.

وتعود التفاصيل إلي قيام عدد من متابعي بدور البراهيم، بتشبيهها بالمتحولة كاتولينا، التي يرجع أصولها إلي سوريا.

وتسببت تعليقات متابعي بدور، في غضبها بشكل كبير، وأوضحت أن هذا التشبيه عاري تماماً من الدقة، موضحها أنها تتمتع بالأنوثة والجمال، وأما عن كاتولينا، فقالت عنها أنها شبيه لـ”الرجل”، علي حد قولها.

ومن المعروف أن كاتولينا، هي شابة سورية الجنسية، اشتهرت بعد إتخاذ قرار بالتحول جنسيًا من رجل إلي مرأة، الأمر الذي أثار جدلاً عارماً علي صفحات السوشيال ميديا.

ولقت مشهورة سناب شات كاتولينا، شعبية كبيرة في الساحة علي مدار السنوات الماضية، لاسيما معظم متابعيها من سوريا، والنسبة الأخري من السعودية ودول الخليج العربي.

سناب شات كاتولينا

تحظي كاتولينا، بشعبية طيبة علي موقع المشاهير واليوميات snapchat، وبات من الممكن لحضراتكم التمكن من متابعتها الآن، وذلك بضغطة واحدة علي رابط صفحتها الرسمية “من هنا“.

علي سياق متصل، تُعتبر بدور البراهيم، واحدة من أشهر الفاشينيستا السعوديات، ولها قاعدة جماهيرية عريقة علي مختلف حساباتها الرسمية سواء علي انستقرام أو السناب.

كم عمر كاتولينا

يجدر الإشارة إلي أن المتحولة جنسيًا كاتولينا، تدخل في قائمة السيدات الذين لقوا شعبية من قبل العديد، وتساءل آلاف الأشخاص، من مختلف متابعيها من حيث البلاد العربية، عن مواليدها وعمرها الحقيقي، تزامناً من إثارتها للجدل علي خلفية تصريحاتها الأخيرة، والتي تتهم بها السعودية بدور البراهيم أنها تعتمد علي الفلتر في كل ظهور لها.

يجدر الذكر أن كاتولينا، من ضمن النجوم الذين يفضلون عدم الحديث عن تفاصيل حياتهم الشخصية، ولم يرد من قبل أي معلومات عنها بشأن كم تبلغ من العمر، و من هو زوجها الحالي و عدد بناتها أو أولادها، فيما أشارت مصادر أنها في العقد الثلاثيني من عمرها حاليًا.

error: