الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب فيصل العيسى الرسمي وهل متزوج و من هي زوجته

ننشر رابط صفحة الممثل السعودي فيصل العيسى الرسمية علي سناب شات، كما نكشف لكم عن من هي زوجة فيصل العيسى وهل متزوج و كم يبلغ من العمر.

حقائق حول فيصل العيسى

يُعد فيصل العيسى، من مواليد يوم 1 يناير 1982 م، ويبلغ من العمر 39 عاماً، هو ممثل سعودي الجنسية، ولد ونشأ في مدينة الرياض، ويدعي بالكامل باسم “فيصل عيسى عبد الله العيسى”، اشتهر بلقب عامر في شباب البومب.

يذكر أن فيصل العيسى، عمل كمقدم برامج أيضًا، وحاليًا يهتم بعمله في مجال التمثيل، مع متابعة جمهوره علي السناب وأنستا، ونشر أحدث أخباره هناك.

وبدأ مسيرته مع عالم الدراما في 1998، وشارك وقتها في مسلسل حمل عنوان “زمن المجد”، وشاركه في بطولة العمل لفيف من النجوم نذكر منهم: أحمد الهذيل والفنانة فاديا خطاب، حمد المزيني، مطرب فواز، علي الشهابي، يوسف الجراح، عبد الله الخزيم.

من هي زوجة فيصل العيسى هل متزوج

تبين أن الممثل السعودي  فيصل العيسى، متزوج منذ 2009، وله أبناء، ولكنه رفض الكشف عن هوية زوجته، كونه من النجوم الذين يحتفظون بهذا الجانب من حياتهم لأنفسهم، و لا يؤدن مشاركته مع الآخرون، سواء جمهوره أو الأشخاص العاديين.

سناب فيصل العيسى

يدخل الممثل فيصل العيسى، في قائمة الفنانين الأكثر متابعة عبر صفحات التواصل لاجتماعي في جيله، خصوصًا أنستا وتطبيق السناب شات، ورصدنا لكم رابط حسابه الشخصي علي سناب من خلال لينك الأنستا التالي «من هنا».

ولقي الممثل فيصل العيسى، شهرة واسعة علي السوشيال ميديا، كونه من الشخصيات الذين يحرصون علي نشر اليوميات وأحدث مقاطع الفيديو لجمهورهم علي صفحات التواصل، ولعل أبرز ما يميزه عن غيره، هو تقديم المحتوى الذي دومًا ما يميل إليه الجمهور الخليجي.

error: