الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب فهد زوج العنود اليوسف

سناب فهد زوج العنود اليوسف الرسمي الذي يبحث عنه الآلاف من محبي خبيرة التجميل السعودية العنود اليوسف، والتي تحدثت في بث مباشر من قبل عن نشوب خلاف بينها وبين زوجها خلال الفترة الماضية، الأمر الذي أدي إلي تصدرها الترند في الخليج.

مرض العنود اليوسف

تناقل مقطع فيديو للمشهورة العنود اليوسف تظهر من خلاله تنزف الدماء من عينيها، وراج متابعيها يبحثون عن طبيعة مرضها، وتحفظت العنود عن سبب النزيف في إشارة أنها تتابع مع الطبيب من أجل تلقي الرعاية اللازمة. وقد علم رواد التواصل أن سبب ظهور الدماء في عينيها هو استخدامها لمستحضر تجميل غير صالح حسب ما تم تداوله.

من هو زوج العنود

تزوجت العنود اليوسف منذ سنوات من شاب سعودي الجنسية ويدعي باسم “فهد”، وسبق وأن ظهرت برفقته في العديد من الصور علي مختلف صفحاتها الرسمية بمواقع السوشيال ميديا.

وتبين أن الثنائي تزوجا بعضهما البعض بعد قصة حب بينهما، وبعد مرور مدة من الزواج رزقت بمولودها الأول، وتنشر يومياتها معه بشكل مستمر.

سناب فهد زوج العنود اليوسف

يتساءل الآلاف من الأشخاص عن رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد لزوج العنود اليوسف فهد الرسمي علي تطبيق اليوميات الشهير سناب شات، ذلك التطبيق الذي لقي شهرة واسعة في منطقة الخليج خلال الأوان الأخيرة.

وبالبحث تبين أن فهد لا يمتلك حسابًا علي سناب شات، فيما تحرص زوجته علي نشر اليوميات من وقت لآخر معه خلال تواجدهما في المنزل.

وأكدت مصادر أخري متخصصة في شؤون المشاهير أن فهد زوج العنود ليس لديه وقت كافي من أجل السوشيال ميديا، كونه رجلاً ملتزماً بعمله.

اقرأ أيضًا: فضيحة بيبي بو شهري.. تسريب مقطع فيديو علي تويتر كامل يحصد آلاف المشاهدات

error: