منوعات

سناب علي بن حمري الرسمي

ينشر موقع كايرو تايمز، رابط الدخول إلي حساب سناب شات الرسمي للشاعر السعودي علي بن حمري، على موقع الفيديوهات واليوميات حتى تتمكنوا من متابعته، ورؤية احدث منشورات ويومياته وفيديوهاته، وكذلك القصائد الشعرية التي ينشرها بشكل مستمر لمتابعيه على منصات التواصل.

وجدير بالذكر أن، الساحة الأدبية والثقافية بشكل عام، في المملكة العربية السعودية، شهدت خلال الفترة الماضية تطورا غير مسبوق، واصبح هناك العديد من الأسماء اللامعة ذات شهره واسعه، من بينهم الشاعر المعروف علي بن حمري، الذي حظي  مؤخرا شعبيه جيده على مواقع التواصل، و تخطي عدد متابعيه على تطبيق انستغرام حاجز المليون متابع.

وإذا اردنا الحديث عن معلومات أو من هو الشاعر علي بن حمري،  نجد انه شاعر سعودي معاصر، بدا مسيرته مع الشعر والأدب في سن الثامنة عشر، حيث كان يشارك في الندوات والمؤتمرات الشعرية والأدبية، التابعة لقصور الثقافة ووزاره الثقافة في المملكة، وسرعان ما لقت قصائد وكتابته استحسان وإعجاب المشاهدين ومحبي الأدب والقصائد الشعرية في المملكة، و على مستوى الخليج.

يجب الإشارة إلي أن هناك العديد يبحثون عبر محرك البحث جوجل، عن من هي زوجه علي بن حمري، والجدير بالذكر انه من ضمن الشخصيات الذين يفضلون عدم الكشف عن تفاصيل حياتهم الشخصية لوسائل الإعلام، أو متابعيه على مواقع التواصل، لذا لم يرد أي معلومات عنه بشأن حياته الشخصية ومن هي زوجته أو عدد أبناءه.

ومن المعروف أن الشاعر علي الحمري، من مواليد 1973 وبذلك يكون عمره الحالي 48 عاما اعتبارا من سبتمبر 2021، ويُعتبر من الشعراء الذين يحرصون على نشر اليوميات واحدث الصور وكذلك قصائدهم وغيرها من الأمور التي تخص تفاصيل الحياة اليومية لهم، عبر شبكة التواصل.

سناب الشاعر علي بن حمري

ولذلك نقدم لحضراتكم الآن، عبر هذه السطور رابط الدخول إلي حساب سناب شات الرسمي الخاص به، حتى تتمكنوا من متابعته ومعرفه آخر أخباره، وكذلك حضور الندوات، بجانب القصائد التي ينشرها بشكل مستمر خصيصًا لمتابعيهن واحدث الأغنيات التي يطرحها بالتعاون مع النجوم، كل ذلك واكثر من خلال حسابه الرسمي، عن طريق  النقر على هذا الرابط، الذي يمكن من خلاله التنقل في صفحاته.

Share
Published by
Atef Hussein