التخطي إلى المحتوى

سناب عزيز الاحمد الرسمي – رابط حساب يزن الاسمر و عزيز الوحيد

سناب عزيز الاحمد الرسمي – رابط حساب يزن الاسمر و عزيز الوحيد ، نرفق لكم في التقرير التالي، رابط الحساب الرسمي والوحيد لمشهور سناب شات “عزيز القزم” الذي توفي ظهر اليوم “الخميس” وسط حزن متابعيه، وصدمة آلاف المستخدمين، الذين كانوا يُشاهدون مقاطعه الجديدة أول بأول.

سناب عزيز الاحمد – رابط حساب يزن الاسمر و عزيز الرسمي

وفي التفاصيل، أعلن “يزن الأسمر” الصديق المقرب لـ”عزيز الأحمد”، من خلال حسابه الرسمي عبر سناب شات، عن وفاته ظهر اليوم الخميس 19 يناير 2023. وأظهر مقطع الفيديو الذي شاركه حساب “يزن الاسمر وعزيز”، جثة الراحل عزيز القزم، وعلى ما يبدو أنه توفي داخل إحدى المستشفيات، وفق ما رصده شريط الفيديو المتداول.

وذكرت مصادر مطلعة وتقارير إعلامية موثوقة، أن سبب وفاة عزيز الأحمد وشهرته “عزيز القزم”، متأثراً بمعاناته منذ ولادته من نقص الهرمونات التي توقفت في مرحلة الطفولة، وأسفر عن ذلك، ثباته عند قامة معينة، وهو مرض نادر الحدوث. وغالباً ما يصيب هذا المرض نسبة ضئيلة جداً كل عام، ويُعانون منه مشاهير السوشيال ميديا الآن، أمثال “كوكسال بابا” النجم التركي الشهير، وكان آخر ضحاياه مشهور سناب شات السعودي ذو الأصول السورية “عزيز الأحمد”.

وأبان فيديو نشرته قناة “يوميات عزيز وكوكي ومريم”، تحت عنوان “قصة عزيز واليوم مات الله يرحمه 😭💔”، أن عزيز متوفي منذ نوفمبر 2022، أي قبل شهرين تقريباً من اليوم. وأبدى البعض، استغرابه من انتشار خبر وفاته الآن. وعلى هذا الصدد، قال صديقه المقرب “يزن الأسمر”، أنه أعلن عن وفاته بالفعل منذ شهرين، ولكن البعض من متابعيه صدمة بالخبر الآن.

وأكدت وسائل إعلام، أن عزيز الأحمد المعروف بـ”عزيز القزم”، توفي عن عمر يناهز الـ27 عاماً، في أحد مشافي دبي. وتشير المعلومات المتداولة عنه عبر شبكة الأنترنت، أنه سوري الأصول، واشتهر في السعودية بشكل بارز، وجمع حسابه الشخصي عبر سناب شات أكثر من 2 مليون مشتركاً، في حين أن قناته على يوتيوب بها الآن أقل من 60 ألف مشترك، ويتبعه قاعدة جماهيرية ضخمة من خلال مختلف منصات السوشيال ميديا، التي تحمل أسمه. يُمكنكم متابعة حساب سناب عزيز الاحمد – يزن الاسمر و عزيز الرسمي من خلال النقر هنـــا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: