التخطي إلى المحتوى

سناب عبدالمجيد عبدالله الحساب الرسمي والوحيد علي snapchat
سناب عبدالمجيد عبدالله

ننشر رابط دخول حساب سناب شات الفنان عبدالمجيد عبدالله ، وهو الحساب الرسمي والوحيد علي snapchat ، و الذي يجتذب له الآلاف الأشخاص الذين يقومون بمتابعه آخر أعماله، كما ننشر روابط دخول حسابته الرسمية علي انستقرام و تويتر و فيس بوك.

جدير بالذكر أن المطرب عبدالمجيد عبدالله احمد مطهر آل عبدالله، يحمل الجنسية السعودية، من مواليد عام 1962 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 57 عامًا ، و ذلك أعتباراً من سنة 2020، و يُعد أحد أعمدة الطرب السعودي، حيث له عشرات الأغنيات التي تخطت حاجز كبير للغاية من المشاهدات عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي ويوتيوب وأخري.

سناب عبدالمجيد عبدالله

  1. أما عن رابط دخول حسابه الرسمي علي موقع المشاهير السناب شات، فتجدونه “من هنا“، و بذلك من الممكن لكم معرفة آخر أخباره و أيضًا الأغنيات الجديدة و آخر اليوميات، كونه من الفنانين الذين يحرصون علي نشر كل ما ينال أعجاب جمهوره يوميًا.
  2. كما يتمتع بأكثر من 635 ألف متابع عبر حسابها الرسمي علي موقع الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام، و الذي تجدونه “من هُنـا“.
  3. دشن المطرب السعودي عبد الجميد عبد الله، قناته المصورة علي موقع اليوتيوب في عام 2014 تحت أسم ” عبدالمجيد عبدالله | Abdul Majeed Abdullah”، و بلغ عدد المشتركين بها حتى 849 مشتركًا ووصل عدد المشاهدات في القناة حتى الآن بشكل عام لـ”692,255,444 مشاهدة”، وتجدون القناة “من هُنـا“.
  4. كما للفنان عبد الجميد عبد الله شعبية كبيرة عبر حسابه الرسمي علي فيس بوك، و الذي يحمل عنوان “Abdulmajeed Abdullah عبدالمجيد عبدالله”، إذ يبلغ عدد المتابعون به فوق الـ”٧٨ ألف متابع”، وذلك حتى سنة 2020، وتجدونه “من هُنـا“.

وإي هُنا، نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا من خلاله، عن معلومات ورابط دخول الحسابات الرسمية للفنان العربي عبد الجميد عبد الله، والذي حقق شعبية كبيرة مؤخراً و ذاع صيته في الوطن العربي بشكل كبير، و ثأر الجميع يبحث عنه عبر محركات البحث و أخرون يبحثون عن رقم تليفون الفنان عبدالجميد عبدالله.

اقرأ أيضًا: سناب دارين البايض الحساب الرسمي والوحيد علي السناب.. و من هي ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً