التخطي إلى المحتوى

سناب عبدالله العمر زوج زينب الموسوي الرسمي

أعلنت طليقة شهاب جوهر، السيدة الكويتية زينب الموسوي، عن عقد قرانها علي عبدالله العمر، وحرصت علي مشاركة جمهورها علي تطبيق سناب شات، بمجموعة من الصور.

زواج طليقة شهاب جوهر

وأثارت زينب الموسوي، حالة من الجدل بين متابعيها، خصوصًا بعد تعمدها نشر صورة تكشف فيها عن قيمة مهرها الذي بلغ 30 ألف دينار كويتي. بالرغم من تصريحاتها في وقت سابق، التي توضح من خلالها أنها لا تفضل الظهور علي السوشيال ميديا كثيراً، وكذلك تفضل أن تكون بعيدة عن إثارة الجدل، لذا لم يسبق لها وأن طالبت زوجها الأول “السابق” شهاب جوهر، بنشر صوراً مع بعضهما البعض علي التواصل العام.

عبدالله العمر زوج زينب الموسوي

وكشفت زينب الموسوي، عن أسم زوجها، مبينا أنه يدعى باسم “عبدالله العمر”، وعلم رواد التواصل أنه كويتي الجنسية، ولا نشاط له علي مستوى التواصل الاجتماعي “تويتر – سناب شات – انستقرام”، في حين أنه شخصية معروفة في عمله، ويعمل في إحدى المناصب المرموقة.

نرشح لك: زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر سناب شات الرسمي (رابط)

يذكر أن عبدالله العمر زوج زينب الموسوي، خلق حالة من البحث المرتفعة خلال الساعات الجارية في الكويت، عقب أن تعمدت طليقة شهاب جوهر، الكشف عن أسمه. وقد فاجأت الأخيرة فئة كبير من متابعيها علي تطبيق التواصل، كونها كانت بعيدة كل البعض عن مثل هذه الأمور، وكانت تنشر اليوميات من وقت لآخر، حتى خرجت إلي الساحة بشكل فاجئ البعض.

اقرأ أيضًا: كم عمر زينب الموسوي مواليد زوجة شهاب جوهر الأولى

من جهة أخري، انتقد البعض طليقة شهاب جوهر، وعبروا عن حزنهم لما تمر به، وهل بالفعل كان السبب الرئيسي وراء نشر واستعرض مهرها وصوراً لها علي السناب شات، إثارة الغيرة لدي زوجها السابق، أما أنها قررت أن تشارك جمهورها بلحظاتها السعيدة ليس إلا. حالة من الجدل أدت إلي انقسام رواد التواصل ما بين مؤيد ومعارض، في حين أن فئة كبيرة من الأشخاص، قدموا لها المساندة، وحرصوا علي دعمها، بأنها نجحت في التغلب علي الفترة الماضية، بعد أن قرر زوجها الأول شهاب جوهر، أن يتخلى عنها في موقف وجده الكثيرون من الأشخاص الجريء والغريب في ذات الوقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: