الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب عبدالرحمن العجيمي صاحب محل (بهارات و مختارات) في السعودية

0

أحتل رابط الدخول إلي حساب سناب شات عبدالرحمن العجيمي صاحب محل (بهارات و مختارات) في السعودية، تريند محرك البحث google خلال الساعات الماضية.

ويأتي صعود أسم العجيمي مالك احدي المشروعات الضخمة المتخصصة في التوابل وغيرها من الأمور الطبيعية، بالتزامن مع نشره مقطع فيديو أعتبره البعض بالإساءة إلي سيدة كانت تقوم ببيع الخضروات والفاكهة علي الطريق.

وسرعان ما لقي الآلاف التعليقات الغاضبة ضده، وطالبه الكثيرون بحذف المقطع وإلا سوف يتعرض للمسألة القانونية.

وحسب قناة الإخبارية السعودية، فقط قررت السلطات السعودية، التحقيق مع صاحب مقطع الإساءة لسيدة علي الطريق تبيع الفاكهة.

حتى تتمكنوا من الدخول إلي حساب الناشط السعودي ” عبدالرحمن العجيمي”، علي تطبيق المشاهير سناب شات، عن طريق كتابة أسمه (a.alojaimi)، في خانة بحث التطبيق، وسيظهر لكم علي الفور.

وحظي محل بهارات و مختارات عبدالرحمن العجيمي علي شبكة الأنترنت، بنسب عالية من التعليقات السيئة التي تؤكد انخفاض قيمة المنتج المقدم من قبل هذا الصرح، وهذا يأتي بالتزامن مع نشره لمقطع فيديو السيدة الأثيوبية البائعة علي الطريق.

حيث سألها العجيمي عن ما هي جنسيتها، فقالت أنها من أثيوبيا، ليرد الآخر معلقًا أن أفراد الأمن سوف يأتون لك الآن.

من هو عبد الرحمن العجيمي

يُعتبر عبد الرحمن العجيمي هو ناشط سعودي، يحظى بشعبية جيدة من خلال حساباته الرسمية علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و سناب شات  انستقرام، علاوة علي ذلك، أنه يمتلك احدي المشروعات الضخمة لبيع التوابل والبهارات و غيرها من المختارات.

وتفاعل الآلاف النشطاء علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، مع نبأ التحقيق مع الناشط عبد الرحمن العجيمي، عقب صعود أسمه إلي قائمة الأكثر تداولاً في السعودية بسبب فيديو السيدة ألإثيوبية المثيرة للجدل البائعة علي الطريق.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!