التخطي إلى المحتوى
سناب شاهر الشيباني صديق ساز القحطاني الذي توفي اليوم

خيم الحزن في الشارع السعودي، أثر وفاة الشاب الجميل شاهر نايف الشيباني الصديق المقرب للراحلة أريج العمري المعروفة باسم “ساز القحطاني”، حيث توفي كلاهما يوم الأربعاء (16 مارس)، أثر حادث مروع في الرياض، وأسفر الحادث عن وفاة اثنان وإصابة الثالث بإصابات خطيرة وتم إسعافه في المستشفي.

شاهر نايف الشيباني

كان الفقيد شاهر الشيباني، من المعارف لمشهورة سناب شات ساز القحطاني، وسبق وأن ظهر معها في يومياتها علي تطبيق سناب شات أكثر من مرة، وعرفه الجمهور من حينها، وظن البعض بأنه شقيقها، فيما لا تزال هذه المعلومات غير مؤكدة. وذكرت وسائل إعلام سعودية، عن وقوع حادث مؤلم في مدينة الرياض بالسعودية، أسفر عن رحيل اثنان عن عالمنا، وتعرض الثالث إلي إصابات بالغة، وأتضح أن الاثنان المتوفيان في الحادث هم “أريج العمري”، و صديقها “شاهر الشيباني”.

لحظة وقوع حادث ساز القحطاني

تداول مستخدمي “تويتر”، خلال الساعات الأخيرة الماضية، مقاطع فيديو ترصد لحظة وقوع حادث المشهورة ساز القحطاني، وتبين أن هناك شخصان كانا معها في السيارة، وأثار الفيديو الذي لم يتخطى الـ60 ثانية، حزناً كبيراً بين متابعي ساز، وأطلقوا هاشتاج يحمل أسمها، داعيين لها بالرحمة والمغفرة. يذكر أن ساز، كانت من المشهورات المثيرات للجدل، ففي كل ظهور لها، كانت تلقي انتقادات كبيرة من المستخدمون الآخرون، نظراً لأن الأخيرة كانت جريئة للغاية في يومياتها، وترتدي ملابس ضيقة، وسبق وأن نسب لها في وقت سابق، تورطها في فيديو غير أخلاقي.

سناب ساز القحطاني

ويشار إلي أن أريج العمري وشهرتها ساز، كانت من أشهر مستخدمي تيك توك و انستقرام و سناب شات في السعودية في جيلها، وبالرغم من شهرتها من خلال إثارة الجدل، إلى أنها نجحت في جذب الانتباه إليها، ودشنت قاعدة جماهيرية جارفة تتفاعل مع آخر منشوراتها وكافة الفيديوهات الأخري التي كانت تقوم بنشرها بشكل مستمر لمحبيها. وعلي هذا الصدد، ننشر لكم طريقة تتبع حساباتها الرسمية علي سناب و أنستا، حيث أتضح أن حسابها الشخصي علي تطبيق اليوميات Snapchat يحمل اسم “saa.z55″، فيما تخطى عدد متابعيها مؤخراً علي لـ”62 ألف” علي instagram، ومن الممكن لكم متابعتها من خلال هذا العنوان “saze.91“.

error: