الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب زياد المسفر الرسمي.. ومن هو زياد المسفر من وين

0

عقب تداول مقطع فيديو فاضح له ، تعرف علي رابط دخول حساب سناب شات لعارض الأزياء السعودي زياد المسفر الرسمي ، كما نستعرض لكم معلومات من هو زياد المسفر من وين وديانته وميلاده و عمره ، حيث تصدره أسمه منصات التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، بعدما نشر العديد من المغردون عبر موقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو له ، يظهر من خلاله برفقة أحد الأشخاص وهم يقومون بالأعمال النافية بالآداب والذوق العام ، و سرعان ما تداول مقطع الفيديو علي عدد كبير من حسابات وسائل التواصل الإجتماعي تويتر ، و بحسب مصدر محلي فإن بداية مقطع فيديو فضيحة زياد مسفر ، كانت من خلال تطبيق سناب شات ، بعدما تم تسريبه بطريقة ما.

مقطع فيديو زياد مسفر

تداول النشطاء في قائمة الهاشتاج اليوم ، مقطع فيديو متداول لزياد وهو يقوم بالأعمال الغير أخلاقية مع شخص آخر ، و بحسب مقطع الفيديو فكانت الصورة مشوشة بعض الشئ ، والصوت أيضًا كان مختلفاً عن صوته الحقيقي وهذا وفقاً للمغردون.

سناب شات زياد المسفر

يُمكن لكم الدخول إلي الحساب الرسمي و الوحيد لعارض الأزياء السعودي زياد مسفر من خلال كتابة “@Ziad_Almesfer” في خانة البحث بتطبيق السناب شات ، و سيظهر لكم الحساب الرسمي الخاص به.

مقطع فضيحة زياد المسفر تويتر

حقق فيديو فيديو زياد المسفر، من خلال موقع التواصل الإجتماعي الآلاف المشاهدات التي نخطت الـ20 ألف مشاهدة حتى الآن ، و يبحث الكثيرون عن حقيقة المقطع الذين مازل تحت فحص الأجهزة الأمنية في السعودية ، بعد تداول الهاشتاج علي نطاق واسع و طالب المغردون بالقبض عليه بتهمة نشر الفسق و الفجور.

من هو زياد المسفر من وين

زياد المسفر Ziad Almesfer من مواليد السعودية ، كما أنه يحمل الجنسية السعودية ، و يبلغ من العمر 21 سنة حتى عام 2020، نشأ و تربى داخل المملكة ، حتى كون صداقات مع العديد من النجوم في المجتمع السعودي ، يعمل حاليًا كعارض أزياء ، حيث شارك في العديد من المسابقات الدولية و العربية ، و وقف علي مسارح عديدة لتقديم عرض الأزياء ، و الذي أشتهر من خلاله كونه يحمل البشرة السمراء وهذا نادر في المجال الذي يعمل به في عمره الآن.

يذكر أنه في وقت سابق ، قد تعرض عارض الأزياء زياد مسفر للإعتداء عليه منن قبل مجموعة من الشباب السعودي في ميدان عام ، وكانوا يوثقون لحظة الاعتداء عليه بالفيديو ، الأمر الذي أدى إلي قيام العديد من المغردون لمساندته و الدفاع عنه و المطالبة بحقوقه ، وأنتشرت مقطع الفيديو لحظة الاعتداء عليه علي موقع الفيديوهات يوتيوب وحصد ملايين المشاهدات مؤخرًا.

ودشن مغردون موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، هشتاج #زاياد_المسفر بالعديد من التغريدات التي تُعبر عن مدى الأستياء تجاه مقطع الفيديو المنتشر علي حسابات عديدة بموقع التوالصل الاجتماعي مساء اليوم .

شاهد أيضًا: مقطع فضيحة زياد المسفر كامل .. تسريب فيديو عارض الأزياء السعودي من تويتر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.