الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب سعيد الرميثي | الحساب الرسمي والوحيد علي سناب شات

0

ننشر لكم رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للناشط الإماراتي سعيد الرميثي علي تطبيق سناب شات، حتى تتمكنوا من مشاهدة آخر فيديوهاته ومتابعة آخر أخباره لحظة بلحظة.

جدير بالذكر أن سعيد الرميثي من الشخصيات المشهورة علي تطبيق سناب شات في دولة الإمارات العربية المتحدة، علاوة علي ذلك أنه يحرص علي نشر اليوميات لجمهوره دومًا.

وتساءل الكثيرون عن سبب غيابه الفترة الماضية، عن نشر التغريدات علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، ولذلك يرغب العديد في الدخول إلي حسابه الأصلي علي تطبيق السناب شات.

تابع سناب سعيد الرميثي: من هنا.

شاهد أيضًا: شائعة تورط سعيد الرميثي في قضية غسيل اموال ونكشف عن سبب اختفاء سعيد الرميثي

ويحظى سعيد الرميثي، بشعبية كبيرة من خلال مختلف حساباته الرسمية علي منصات التواصل الاجتماعي انستقرام و تويتر.

كونه يحرص علي نشر الصور والفيديوهات الترفيهية برفقة أبنائه دومًا، أيضًا لنشره بعض الأمور المتعلقة به، ومناقشة جمهوره في أمور أخري مختلفة.

وتصدر أسم الناشط الإماراتي سعيد الرميثي، محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يرغب الكثيرون في معرفة آخر أخباره، وتفايل سبب أختفائه طيلة الأيام الماضية.

اقرأ المزيد: سناب سعيد الرميثى وحسابه الرسمي علي تويتر و انستقرام.. من هو الرميثي ويكيبيديا

ويُعد تطبيق سناب شات، من أهم التطبيقات الأكثر أستخداماً في منطقة الخليج، أيضًا نال التطبيق سمعة جيدة، وسرعان ما أصبح من ضمن التطبيقات الأكثر رواجاَ بين العرب و في شتى أنحاء العالم.

كما أصبح السناب، منصة مفتوحة للجميع، لنشر الصور و اليوميات، كما يُتيح عملية الدردشة بين الأصدقاء والمعارف كأي تطبيق علي شبكة التواصل الاجتماعي.

لدي الرميثي، الكثيرون من المتابعين، الذي يحرصون دومًا علي مشاهدة يومياته يوم بيوم، حيث ينشر اليوميات له برفقة أبنائه دائمًا.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!