التخطي إلى المحتوى
سناب ساز القحطاني الحساب الرسمي

ننشر لكم متابعينا، حساب سناب ساز القحطاني الرسمي، فبعد تأكيد خبر وفاتها وصديقها شاهر الشيباني، في حادث مؤلم اليوم الأربعاء (16 مارس)، في السعودية، ذاع الخبر بشكل كبير، وسرعان ما أصبح من أهم الكلمات الأكثر انتشاراً في google السعودية.

كم عمر ساز القحطاني

ولدت ساز القحطاني في المملكة، كما يُزعم أن جنسيتها وأصولها قحطانية سعودية، وكانت من ضمن المشهورات علي تطبيق “سناب شات”، أعتاد جمهورها في الخليج علي مشاهدة يومياتها، التي كانت تبثها من أرض الواقع، وفي المقابل تحصل علي تفاعلات ومشاهدة كبيرة. وشهدت محركات البحث، ارتفاع ملحوظ عن كم عمر ساز القحطاني، والجدير بالذكر أنها توفيت وكانت لا تزال في عمر العشرين، وأكدت مصادر مطلعة أن الفقيدة كانت تسير في عمر الـ20 عاماً.

اسم ساز القحطاني الحقيقي

إن ساز القحطاني ليس أسمها الحقيقي كما تداول بعض الحسابات والصفحات علي التواصل الاجتماعي “تويتر”، وتدعي في الحقيقة باسم “أريج”، ويُقال أنها من قبيلة القحطاني وأصولها سعودية. وفي الحقيقة أنه لم يسبق لـ”ساز”، وأن كشفت عن أي معلومة تخص حياتها الشخصية، كما لم تذكر في عناوين حساباتها الشخصية علي تويتر و سناب شات و انستقرام و تيك توك أسمها بالكامل، فقط تضع أسمها بالإنجليزية:saze .

وسبق وأن كشفت ساز، عن عناوين حساباتها علي انستقرام و سناب شات، حيث أشارت أن صفحتها الرسمية علي سناب تدعي باسم “saa.z55“، فيما يحمل أسمها علي انستقرام عنوان “saze.91“.

سناب ساز القحطاني

وزادت معدلات البحث في الساعات الجارية، حول رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والأصلي للمشهورة “أريج”، المعروفة بـ”ساز القحطاني”، وتمكنا من العثور علي صفحتها الوحيدة علي تطبيق اليوميات، وفيما يلي ننشر لكم صورة لحسابها، وبذلك من الممكن لكم نسخ الكود، والدخول مباشرة إلي يومياتها الأخيرة.

سناب ساز

ودشن رواد تويتر، هاشتاج موت ساز القحطاني، وتفاعل مجموعة من الأشخاص مع تاق آخر يحمل عنوان “أريج – ساز القحطاني في ذمة الله”، وحاليًا تُعتبر من أهم النجمات السعوديات الأكثر طلباً في google، علي خلفية تأكيد خبر وفاتها من قبل العديد من الشخصيات المشهورة علي تطبيق المشاهير.

error: