التخطي إلى المحتوى
سناب ريم البلوشي الرسمي
سناب ريم البلوشي

بعد التنمر عليها من قبل المتابعون، يبحث المئات عن رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للمشهورة الكويتية ريم البلوشي علي سناب شات.

ودخلت المشهورة الكويتية ريم البلوشي، في حالة من الغضب والحزن الكبيرين، خلال بثها الأخير علي تيك توك. بعدما تعرضت للتنمر من بعض مشاهدي البث، مما دفعها للتصدي لهم، ولكنها لم تستطيع أن تتمالك أعصابها أمام جمهورها.

التنمر علي ريم البلوشي

وتصدر مقطع فيديو التنمر علي المشهورة الكويتية ريم البلوشي، موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات القليلة الماضية. وحصد المقطع آلاف المشاهدات بعد ساعات قليلة من تداوله بين مستخدمي المنصة. وعبر العشرات عن غضبهم تجاه ما حدث في حقها، وتباينت التعليقات علي ردت فعلها تجاه التنمر عليها في تعليقات البث المباشر عبر تيك توك. ورأي البعض أنه من الواجب أحترامها وعدم التدخل في شؤونها، وكذلك وضعها في مواقف محرجها، وتأليف أحادث ونسبها إليها من أجل تشويش صورتها أمام الجمهور السعودي.

سناب ريم البلوشي الرسمي

وتصدر حساب المشهورة ريم البلوشي الرسمي علي سناب شات، محرك البحث اليوم، حيث يرغب المئات في متابعتها. ورصدنا لحضراتكم صفحتها الوحيدة من خلال زيارة الرابط التالي، وعلي الفور سيتم نقلكم إلي حسابها وبذلك تتمكنوا من رؤية آخر منشوراتها.

وردت ريم البلوشي، علي مقطع الفيديو الذي بثته علي سناب شات، وظهرت من خلاله بشكل لم تظهر به من قبل. بالإضافة إلي حالة الغضب الكبيرة التي سيطرت عليها أمام محبيها، مما دفعها إلي تقدير أعتذار لهم في مقطع آخر. وأكدت من خلاله أنها بخير و لا يوجد أي شيء حدث، كما طالبت من جمهورها الدعاء لها، مشيرة أنها سوف تخضع لمسحة أخري خلال ساعات.

يذكر أن ريم البلوشي، مشهورة كويتية الجنسية، اشتهرت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وتمتلك شعبية جارفة عبر السناب وتيك توك. علاوة علي ذلك، فهي من ضمن نجمات الجيل الحالي، الذين نجحوا في بناء قاعدة جماهيرية من وراء السوشيال ميديا. وعملت علي استغلالها جيداً عن طريق نشر المحتوى المفيد والهادف، الذي يلقي دائماً تفاعلاً كبيراً.

error: