التخطي إلى المحتوى
سناب رهف صديقة شيمي الحساب الرسمي

ينشر كايرو تايمز، الحساب الرسمي والوحيد لـ”سناب رهف صديقة شيمي”، حتى تتمكنوا من متابعتها ورؤية أحدث منشوراتها علي موقع السنابشات.

ونشبت مؤخراً مشكلة بين رهف وأم شيمي مريم، حيث طالبت مريم والدة المطربة السعودية الشابة المعروفة باسم “شيمي”، بعدم الخروج أو صداقة “رهف” مجدداً، ولكن خالفت شيمي توجيهات والدتها مريم، مما دفع الأخير إلي مهاجمتها علي مواقع التواصل الاجتماعي، وراحت تدشن لنقسها حساباً علي سناب شات، وتنشر من خلاله اليوميات التي تنتقد من خلالها تصرفات أبنتها شيمي.

وقالت مريم أم شيمي في مقطع فيديو بثته علي تطبيق تيك توك، أنها طالبت من أبنتها شيمي أن لا تصادق رهف، ولكن الأخيرة لم تسمع بكلامها، مما أدي إلي غضبها، وراحت تهاجمها في كل ظهور لها، ومنذ إطلاق حسابات رسمية علي السوشيال ميديا تيك توك و سناب شات و انستقرام، وهي تقوم بنشر كل محتواها عن أبنتها، ودائماً ما تكون ضدها في كل أمورها الخاصة، وتنتقدها وتدعي عليها أيضًا.

يذكر أن عدد كبير من جمهور شيمي، طالب والدتها “مريم” بحذف حساباتها من علي السوشيال ميديا، كونها دائماً ما تهد ما بنته أبنتها من نجاح في الوسط الغنائي، وكذلك لم يسبق لها وأن شجعتها أو دافعت عنها في احدي مقاطع الفيديو التي تقوم ببثها ونشرها علي شبكة التواصل.

ونوفر لحضراتكم، حسابات سنابات رهف صديقة شيمي وأم شيمي علي سناب شات، حيث من الممكن لكم الآن متابعة أيهما من خلال البحث عن عنوان الحساب في التطبيق، وعلي الفور سوف يظهر لكم الصفحة الرسمية لهذه الأسماء التالية.

  1. مريم أم شيمي “qqxqqx@“.
  2. شيمي “sheme.a@“.
  3. رهف صديقة شيمي “Its_rahaf6@“.

يذكر أن شيمي تدعي في الحقيقة باسم “شروق”، وهي مغنية سعودية الجنسية، تحظي بأكثر من 7 مليون متابع علي انستقرام، ولم يسبق وأن كشفت وجهها بالرغم من ملايين المشاهدات التي تحصل عليها يومياً من علي السوشيال ميديا، واليوتيوب بشكل عام، كونها تحتفظ بهذه التفاصيل إلي حياتها الشخصية، وخلال الفترة الماضية، أعلنت خطوبتها، وتناقلت صور الخطوبة علي نطاق واسع. ولم يتم الكشف عن هوية خطيبها.

error: