الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب رهف القنون الحساب الرسمي والوحيد علي snapchat

تصدر رابط حساب رهف القنون، علي سناب شات، كلمات البحث الأكثر رواجاً علي محرك البحث العالمي «google»، نظراً لأن هناك آلاف الأشخاص، يرغبون في متابعتها عبر صفحات السوشيال ميديا المختلفة.

ومن المعروف أن “رهف محمد القَنّون”، الشهيرة إعلاميًا بـ”رهف القنون”، من مواليد يوم 11 من شهر مار سنة 2000، وتبلغ من العمر 21 عامًا، ولدت ونشأت في المملكة العربية السعودية، وتقيم حاليًا في كندا منذ 2019.

وتدخل رهف القنون، في قائمة النجمات الأكثر جدلاً علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تنشر صوراً تتعمد من خلالها علي ظهور مفاتن جسدها، الأمر الذي أثار الجدل بين السعوديين.

ارتدت رهف القنون عن الدين الإسلام في العام 2019، الأمر الذي أدي بها لدخولها مرحلة الخطر، وخلال فترة تواجدها في الكويت، هربت إلي تايلاند، وناشدت القنون المنصة الحقوقية للدفاع عن الإنسان بدعوى التعنيف الأسري.

سناب رهف القنون

تُعتبر رهف القنون، من النجوم الذين يحرصون علي نشر الصور والفيديوهات بشكل مستمر لجمهورهم علي منصة story بالسناب، ولمتابعتها عليكم بالنقر علي الرابط التالي «من هنا».

يجدر الإشارة أن رهف القنون، أبنة الـ21 عامًا، تُعتبر من الشخصيات المشهورة علي صفحات التواصل الاجتماعي، ففهي عام 2021 تخطي عدد متابعيها علي انستقرام حاجز الـ179 ألف متابع، علاوة علي ذلك، أنها من النجوم الذين يحرصون علي بث اليوميات ونشر الصور لجمهورهن علي منصة السناب شات.

وأثارت رهف القنون، الجدل عبر منصة انستقرام، بسبب الصور التي تقوم بنشرها، وتظهر من خلالها وهي ترتدي المايوه، وسرعان ما تتناقل وسائل الإعلام في المنطقة العربية هذه الصور، بجانب الصفحات الإخبارية علي شبكات التواصل الاجتماعي علي رأسها منصة التدوين المصغرة تويتر.

اقرأ أيضًا: سناب بيان لنجاوي وزوجها الرسمي

error: