التخطي إلى المحتوى

سناب رهف القحطاني الرسمي

ينشر موقع «كايرو تايمز»، رابط الدخول إلي حساب المشهورة رهف القحطاني، علي موقع سناب شات، كما نكشف لكم عن جنسيتها وعمرها.

وتعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة السناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

ودشن مؤخراً القحطاني، حساباً شخصيًا علي موقع تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

وتدخل من ضمن النجمات السعوديات الذين لقوا شهرة واسعة في وقت قصير، ولقت آلاف التفاعلات من المشاهدين، نظراً لأن المحتوى الذي تقدمه جديد وفريد ومميز.

لم يسبق لرهف القحطاني الظهور تلفزيونيًا سوى مرة واحدة علي شاشة قناة أم بي سي، وكشفت أنها تحدثت عن معلومات حياتية عنها، وأشارت أنه فور إرسال إدارة القناة موعد عرض حلقتها ستقوم بنشرها لكم علي صفحات التواصل.

سناب رهف القحطاني

زعمت عشرات المنصات وقنوات اليوتيوب، نشرها للحساب الرسمي للمشهور رهف القحطاني، والجدير بالذكر أن الروابط المنتشرة بشأن صفحة رهف علي سناب عارية من الحقيقة، لأن حسابها الأصلي تجدونه حصريًا علي هذا الرابط.

وتداول مغردون ونشطاء علي منصة تويتر، فيديوهات رهف القحطاني خلال الساعات الماضية بكثرة علي موقع التواصل.

وأشاد البعض بأدائها المتميز وطريقة تعاملها في الواقع، ونظراً لحبها الشديد وميولها إلي التصوير في الأماكن العامة، حازت علي استحسان الآلاف من مستخدمو سناب شات، الذين دائماً ما يكون لهم ميول في مشاهدة أرض الواقع في ظل أزمة كورونا.

وتبث رهف لجمهورها مقاطع الفيديو المشهورة بـ” وذ نكهه”، بشكل مستمر، وزادت شعبيتها مؤخراً علي مختلف حساباتها الشخصية.

وتقول القحطاني أنها سعيدة للغاية بالظهور تلفزيونيًا عبر شبكة قنوات الأم بي سي، مؤكدة أن هذه الخطوة جيدة للغاية بالنسبة لها، ومن المقرر أن تُعلن عن موعد عرض المقابلة قريبًا علي انستقرام.

وتصدر أسم المشهورة رهف القحطاني بشكل ملحوظ خلال الساعات المنصرمة، ولعل أكثر التساؤلات التي جاءت عنها، هو معرفة عنوان حسابها الشخصي علي موقع السناب.

يجدر الإشارة أن موقع سناب، نجح من خلاله العشرات خلال هذا العام، في أن يصبوا مشاهير معروفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: