الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب رشا رزق الرسمي والوحيد لنجمة سبيس تون والكشف عن كم عمرها

بعد ظهورها اللافت في موسم الرياض، ينشر كايرو تايمز من خلال التقرير التالي، حساب سناب شات المؤدية السورية رشا رزق التي اشتهرت من خلال ظهورها علي قناة “سبيستون” المخصصة للأطفال، كما نكشف عن كم عمرها الحقيقي.

من هي رشا رزق

لمع نجم رشا رزق من خلال صوتها العذب، الذي كان سبباً رئيساً في بروز أسمها علي ساحة الأعمال المتحركة، فقامت بالظهور بصوتها الملائكي في عدد من الشخصيات الكرتونية علي رأسها (كابتن ماجد – دروب ريمي – المحقق كونان)، وغيرها من الأعمال التي تبقي إلي قتنا هذا خالدة في أذهان محبيها.

وظلت خالدة في قلوب معجبيها، وتربي علي صوتها العديد من الأجيال الذين كانوا يتابعون تلك الأعمال بشدة خلال مرحلة الطفولة.

كم عمر رشا رزق وش عمرها

يبحث الكثيرون عن كم عمر المؤدية رشا رزق، التي تُعتبر من أشهر الوجوه علي قناة سبيستون، وتبين أنها من مواليد دمشق، حيث ولدت بتاريخ (5-3-1976)، فيما تبلغ من العمر 45 عامًا أعتباراً من 2021.

وتخطى مؤخراً عدد متابعيها علي شبكة التواصل حاجز الـ676 ألف متابع، تزامناً مع طلب الآلاف من متابعيها رابط حساباتها الرسمية علي مختلف صفحات السوشيال ميديا منها السناب، والذي ننشره لكم.

سناب رشا رزق

تألقت رشا رزق خلال فعاليات موسم الرياض، وحصدت مليون مشاهدة علي تويتر بعد ساعات قليلة من نشر البرمو الخاص بها علي صفحة المستشار تركي آل الشيخ علي تويتر، ورصدنا لكم رابط صفحتها الوحيدة علي شبكة التواصل الاجتماعي تجدونها عبر هذا الرابط.

علي سياق آخر، تُعتبر خريجة جامعة السوربون الفرنسية، فبعد حصولها علي شهادة البكالوريا عام 1995، قررت أن تستكمل مسيرتها الدراسية في الخارج، وسرعان ما لقت شهرة واسعة مع مرور الوقت، وحصدت جوائز عديدة.

error: