الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب راعية المكياج اخت فيحان الرسمي .. من هي

تصدرت راعية المكياج اخت فيحان ابن الصحراء، مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات المنصرمة، بحثاً عن رابط الدخول إلي حساب سناب شات الرسمي الخاص بها، واهم المعلومات عنها واسمها الحقيقي.

وأشار الناشط الشهير فيحان بن الصحراء،  في منشور له عن  حساب شقيقته ساميه والمعروفة على سناب شات باسم “راعيه المكياج”.

من هي سامية راعية المكياج

كشفت احدي المصادر الإلكترونية، عن اسم راعية  المكياج الحقيقي، وتبين أنها تدعي باسم سامية، وهي أخت للمشهور السعودي في فيحان ابن الصحراء، والذي يحظي بشعبيه كبيره على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا تطبيق المشاهير سناب شات.

وتخطت مؤخرا عدد مشاهدات حساب راعيه المكياج علي موقع سناب شات، حاجز المليون مشاهده على منذ تدشينه.

وكشفت مؤخراً، احدي  المنصات الإلكترونية المتخصصة في نشر السيرة الذاتية للمشاهير، أن فيحان ابن الصحراء، يحمل الجنسية السعودية وتبين أنه من قبيله ألمطيري الشهيرة في شبه الجزيرة العربية.

سناب راعية المكياج اخت فيحان

إن رابط الدخول إلي حساب سناب شات راعية المكياج، أخت فيحان ابن الصحراء، من اهم الأمور التي يجري عليها عمليات البحث في جوجل خلال الفترة الحالية/ ولذلك نقدم لحضراتكم صوره ضوئيه لمعرفه الحساب، حتى تتمكنوا من متابعتها ومشاهده احدث فيديوهاتها في مجال التجميل والمكياج.

سناب راعية المكياج

جدير بالذكر المشهور في فيحان، سبق وان نشر رابط الدخول إلي حساب شقيقته، على سناب شات، وذلك من اجل دعمها فى تقديم المزيد من المحتوى الترفيهي في مجال المكياج والتجميل عبر موقع اليوميات.

وزعمت على مدار الفترة الأخيرة، عدد من المواقع و منصات التواصل بالإضافة إلي رواد السوشيال ميديا، نشر أخبار مغلوطه حول فيحان بن الصحراء، حيث تداولت اخبار مفادها رحيله عن عالمنا بشكل مفاجئ بعد تأثره بإحدى الأمراض ومعاناته بوعكه صحيه سبق وأن نوه عنها عبر سناب شات مؤخرا.

وسرعان ما ظهرت فيحان، في بث مباشر عبر سناب شات، عقب تصدر الخبر الأكثر بحثا عبر جوجل، ونفي كل تلك الأنباء وأشار أنه بخير لا يعاني من أي أمراض.

واصبح حساب راعية المكياج عبر سناب، من اكثر الحسابات متابعه عمل تطبيق اليوميات في السعودية، وتلقى دائما تفاعلات واسعه من قبل الجمهور، على يومياتها وفيديوهاتها التي تنشرها بشكل مستمر، من اجل تلقي الدعم من جمهورها بنشر المزيد من احدث صيحات المكياج.

error: