التخطي إلى المحتوى

سناب دينا سوبر ماجيك الرسمي – سبب وفاة دينا ماجيك

كايرو تايمز سناب دينا سوبر ماجيك الرسمي تعرف على سبب وفاة دينا ماجيك
نفت عائلة، خبيرة التجميل الأردنية، كافة الأخبار التي نشرتها عدد من الصفحات الإخبارية على شبكة التواصل الاجتماعي، التي تفيد بأن دينا ماجيك لا تزال على قيد الحياة. وقالت عائلة الفقيدة، أن هناك حسابات تنشر أخبار مغلوطة حول ماجيك، موجهة حديثها لمتابعي الراحلة علي تطبيق سناب شات، بأنه للأسف الشديد توفيت دينا اليوم الخميس (5 مايو 2022)، وأن ما يتناقل عن وفاتها هو خبر صحيح بالفعل.

وظهرت ولأول مرة، بعض من أفراد عائلة دينا سوبر ماجيك، على حساب الأخيرة، من أجل أن تكشف عن وفاة صاحبة الحساب، وتؤكد أن دينا انتقلت إلى رحمة ربها. وأفادت مصادر رسمية، بأن خبير التجميل دينا ماجيك، توفيت أثر تعرضها لأزمة صحية، أدت إلى تدهور وضعها الصحي بشكل واضح خلال أيامها الأخيرة، حتى إعلان نبأ رحيلها عن عالمنا اليوم.

سناب دينا سوبر ماجيك

كانت الراحلة، دينا سوبر ماجيك، تمتلك حساباً شخصياً على سناب شات، تبث من خلاله أحدث اليوميات وآخر الوصفات الخاصة بالمرأة من مستحضرات تجميل ومكونات طبيعية لتفتيح البشرة وغيرها من الأمور. حيث كانت تستغل هذه الحسابات بصورة جيدة، بحيث تتمكن من جذبت أكبر عدد ممكن من الأشخاص، لمشاهدة محتواها الذي تقدم بنفسها عن خبرة ودراسة لسنوات طويلة. وللانتقال إلى حسابها الشخصي على السناب شات عبر هذا الرابط.

سبب وفاة دينا سوبر ماجيك

كشف موقع “خبرني”، أن سبب وفاة خبيرة التجميل ورائدة الأعمال الأردنية، دينا سوبر ماجيك، أثر تعرضها لجلطة دماغية. وأضافت مصادر محلية، أن الراحلة، كانت لا تعاني من مشكلات صحية سابقة، مشيرة أن الوفاة كانت مفاجئة بالنسبة للكثيرون، وتابع ذات المصدر، أنها توفيت داخل منزلها في الأردن.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي عبر تويتر و فيسبوك، مع خبر رحيل دينا سوبر ماجيك عن عالمنا، ودخل البعض في حالة من الشكوك حول مصداقية الخبر، حتى خرجت عائلتها عبر حسابها الرسمي علي تطبيق سناب شات، وأكدت وفاتها، وطالبوا من محبيها الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: