الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب دحروج الرسمي

أمر النائب العام بالسعودية، القبض علي شخصان ظهرا في  مقطع فيديو علي سناب شات يروجون للمواد المخدرة، وحسب المقطع المتداول تبين أن أسمه الحركي “دحروج”. حيث أقدم علي نشر فيديو له برفقة أحد الأشخاص، وبجوارهم كمية كبيرة من المواد المخدرة التي كان في طريقه لتوزيعها. ولكن تم التصدي له ومنعه من بيع هذه المواد، وسيتم خلال الساعات المقبلة الكشف عن العقوبة التي تنتظره بالسجن.

دحروج تم القبض

من جانبها، بثت قناة الإخبارية في نشرتها اليوم، نبأ عاجل عن النائب العام السعودي، يفيد بالقبض علي شخصان روجا للمواد المخدرة علي احدي مواقع التواصل الاجتماعي. وعلم المغردون ومستخدمي سناب شات، بأن المقصود هو المشهور دحروج والذي أقدم علي الترويج لتلك المواد الممنوعة عبر حسابه.

وتباينت تعليقات المستخدمون بتطبيق أقصي العقوبات علي ذلك الشخص، وكتب القمي يقول :”يطفى ويسب ويجاهر ويتعاطى”.

ومضي يقول :”وإذا انفقط عذرهم استرو استرو انت لو تبي الستر ما جاهرت الستر يجي في حالة انك تسوي المعصية وانمسكت بدون مجاهره”. وأكمل بقوله :”هذا ما يسمى بالستر. ولكن في موقف هذا لا يوجد ستر”، وغيرها من التعليقات الأخري التي راحت تتصدر التريند.

حيث كتب أحدهم :”إلي يقولون استرو عليه ومدري ايش أنا أبي اعرف كيف تفكرون هذا مروج مخدرات جالس يدمر ويقتل صغير وكبير”. وأختتم يقول :”وتقولي استر عليه ؟؟ الحمدالله انه انفضح ويارب نسمع تم القبض”.

error: