التخطي إلى المحتوى

سناب جوجو الزلم تهاجم السعودية شاهد ماذا قالت
جوجو الزلم

شنت مشهورة سناب شات، جوجو الزلم، هجوماً على السعودية، حيث أثارت غضب السعوديين، بسبب فيديو نشرته على حسابها الشخصي، وصفه البعض بالتطاول في حق السعوديين.

جوجو الزلم، مشهورة سناب شات معروفة، يُزعم أنها كويتية الجنسية، اشتهرت من خلال فيديوهاتها المثيرة للجدل، ويجدر الإشارة إلى أنها تحظى بعدد لا بأس به من المتابعون، ودائماً ما تجد يومياتها تفاعل جيدة من معجبيها على مستوى تطبيق المشاهير، وفي الأوان الأخيرة، تصدر أسمه الترند الأعلى رواجاً على محركات البحث، على خلفية حديثها عن السعودية.

جوجو الزلم، صدر في حقها عام 2018، حكم بالسجن وإغلاق حساباتها الشخصية، بسبب كلمات نابية، وفي التفاصيل أتضح أن أسمها الحقيقي “زينب”، وفقاً لما تردد عنها عبر ساحة المشاهير، كما تبين أنها تابعة لفئة تدعى “البوية”، ويُزعم أن أصولها كويتية، وكانت تدرس في كلية الحقوق.

تصدر أسم المشهورة البوية جوجو الزلم، الأعلى شيوعاً على تطبيق التدوين “تويتر”، ولقى أسمها آلاف العمليات البحثية، خاصةً عقب أن تداولت عدد من الصفحات، فيديو لها تسيئ فيه إلى السعوديين، مما أثار غضب واسع اليوم، وراح عشرات مستخدمي السوشيال ميديا المنوعة، ينتقدوها، ويهاجمونها من خلال تعليقاتهم على المنشورات المنتشرة.

اقرأ أيضًا: رومي القحطاني قبل وبعد | كم عمر رومي القحطاني ملكة جمال السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: