التخطي إلى المحتوى

سناب جابر آل مسعود أبو شقله الرسمي

ينشر كايرو تايمز، رابط حساب سناب شات الراحل جابر آل مسعود وولد عمه خالد أبو شقله، الذي يبحث عنه الجميع عبر محرك البحث google في الساعات الجارية في قطر.

السناب مهكر؟

تصدر وسم #حساب_العقيد_مهكر، الترند في قطر خلال الساعات الجارية، عقب أن شاهد متابعو جابر آل مسعود، صوراً أعتبرها البعض بالغير لائقة، في حين تباينت تعليقات مستخدمي تويتر، وأشار البعض أن الصور المنشورة عبر حسابه فاضحة، ولا يصح نشرها في رمضان. فيما أتفق المئات من المشاركون في التاق، أن حساب الفقيد مهكر، وراحوا يتواصلون مع الصديق المقرب له أبو شقله، من أجل معرفة التفاصيل.

يجدر الإشارة إلي أن جابر آل مسعود وشهرته “العقيد”، شاعر قطري، متوفي منذ (ديسمبر 2020)، عن عمر يناهز الـ27 عاماً، أثر تعرضه لأزمة صحية سيئة أدت بحياته. وكان الفقيد من الأصدقاء المقربون لمشهور سناب شات أبو شقله، ووفقًا لمصادر فهو أبن عمه، ودوماً ما كان ينشر الثنائي الفيديوهات واليوميات برفقة بعضهما البعض.

سناب جابر آل مسعود أبو شقله

إليكم رابط سناب جابر بن سعيد آل مسعود:

رابط سناب جابر بن سعيد آل مسعودإليكم رابط حساب سناب خالد أبو شقله:

رابط حساب سناب خالد أبو شقلهوشن رواد التواصل الاجتماعي، هجوماً عنيفاً ضد الشخص الذي أقدم علي تهكير حساب الفقيد جابر آل مسعود، ونشر صور فاضحة عبر سنابه، الأمر الذي دفع العشرات للبحث عن صفحة ولد عمه أبو شقله، من أجل التواصل معه، ومعرفة المسؤول عن حسابه وكيف تم تهكيره بهذه السهولة ونشر صور مثيرة للجدل وجريئة علي حد قول المغردون.

ويعيش مستخدمي تويتر في قطر، حالة من الاستياء، تجاه مهكر حساب أبو مسعود، لذا أطلقوا تاق يحمل أسمه، وحرصوا علي توجيه التنبيه لمتابعو الحساب الآخرون من الأشخاص، وأكدوا أن سنابه مهكر، لحين كشف ولد عمه أبو شقله التفاصيل فيما يخص هذا الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: