الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب بيان لنجاوي وزوجها الرسمي

ننشر رابط حساب «سناب بيان لنجاوي وزوجها» الرسمي والوحيد علي تطبيق المشاهير، حيث أعلنت الفاشينيستا السعودية، بيان لنجاوي، عن عقد قرانها يوم 30 يوليو 2021، علي أحد الرجال الذي وصفته بالرجل الصالح علي حد قولها.

من هي بيان لنجاوي

تُعتبر بيان لنجاوي، هي مشهورة سعودية الجنسية والمولد، تدير مجموعة من المناصب حاليًا، بجانب عملها في مجال الموضة، كما أنها تميل بشكل كبير إلي التجميل، في العقد الثالث من عمرها، درست في الجامعة الأمريكية في الإمارات، وحاصلة علي شهادة البكالوريوس في كلية إدارة الأعمال، علاوة علي ذلك، أنها من ضمن النجوم الذين حصلوا علي شهرة من وراء السوشيال ميديا.

تزوجت بيان لنجاوي، مرتين خلال حياتها، المرة الأولى انفصلت عنه زوجها في مايو 2019، ومؤخراً وتحديداً في يوليو 2021، أعلنت زواجها من احد الرجال، ورفضت الكشف عن صورته أو معلومات أخري عنه.

يجدر الإشارة إلي أن هناك فضول كبير من جانب متابعي بيان لنجاوي، في التعرف عن تفاصيل حياتها الشخصية، مما أدي إلي تصدرها التريند في السعودية اليوم، والأكثر بحثًا علي google.

سناب بيان لنجاوي وزوجها

حظيت بيان لنجاوي، بشعبية طيبة، علي مختلف حساباتها الرسمية، سواء علي سناب شات أو انستقرام، وإليكم رابط حسابها الرسمي والوحيد علي منصة المشاهير واليوميات «snapchat» عن طريق الرابط التالي من هنا.

بيان لنجاوي انستقرام

تخطي عدد متابعي بيان لنجاوي علي انستقرام حاجز الـ283 ألف متابع، وتأتي في قائمة الشخصيات السعودية الأبرز تفاعلاً من حيث المنشورات، ورصدنا لكم القراء الأعزاء لينك الدخول إلي صفحتها الرسمية علي أنستا «من هنا».

وأشعلت بيان لنجاوي، مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك و تويتر و انستقرام مؤخراً، بعد تداول خبر زواجها، ولأنها من النجوم الذين يفضلون عدم الحديث عن جوانب حياتها الشخصية، لم يرد أي معلومات بشأن زوجها سواء الأول أو الثاني.

error: