الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب بسمة بوسيل زوجة تامر حسني الرسمي والوحيد ومعلومات عنها

إليكم رابط دخول حساب سناب شات بسمة بوسيل زوجة تامر حسني ، ومعلومات لا تعرفونها عنها ، وتجدون رابط السناب الخاص بها أسفل التقرير ، و فيما يلي نستعرض لحضراتكم معلومات جديدة حول زوجة المطرب المصري الشهير.

سبب طلاق بسمة بوسيل

في يوم الجمعة الموافق 13 من شهر نوفمبر 2020، أعلنت المغنية المغربية البالغة من العمر 29 عامًا بسمة بوسيل ، نشرت عبر حسابها الرسمي من خلال موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستجرام ، خبر طلاقها من زوجها تامر حسني ، و أشارت أنها منفصلة عنه منذ فترة ، و الآن يتم تحضير أوراق الطلاب بينهما ، ولم يمر إلي بعض الدقائق القليلة حتى قامت المغنية المغربية بحذف التغريدة.

حساب سناب شات بسمة بوسيل زوجة تامر حسني

من الممكن لكم الدخول إلي الحساب الرسمي لزوجة النجم المصري تامر حسني ، بسمة بوسيل، عبر تطبيق السناب شات، و ذلك من خلال كتابة الاسم التالي ”
@bassma-t1991” في خانة البحث الخاصة بالتطبيق ، و علي الفور سيظهر لكم حسابها الوحيد عبر تطبيق التواصل.

من هي بسمة بوسيل

هي من مواليد يوم 10 مايو عام 1991 ميلاديًا ، أي تبلغ من العمر 29 عاما حتى 2020، تحمل الجنسية المغربية ، و لدت تحديداً في مدينة “القنيطرة”، متزوجة من النجم تامر حسني، لديه منه ثلاث أبناء هم (تالية – أمايا – آدم”، عملت كـ”مصممة أزياء” أيضاً، حصلت علي المركز الثاني في فعاليات النسخة السادسة من برنامج ستار أكاديمي.

لديها عدد كبير من الأغنيات المنفردة التي نالت ضجة كبيرة في الساحة الغنائية نذكر منها( بص بقى – بتسأل – ليه عليا – بالعكس ما يهمك – خدني معك – ولا داري روح – ست الحبايب – شفت اتصالك – قويني بيك – طال السهر)، و غيرها من الأغاني الآخري الناجحة بالتعاون مع آخرون.

يجدر الإشارة أنها تتمتع بشعبية كبيرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة سواء علي الانستا أو غيرها من الحسابات الأخري ، و يُمكن لكم الدخول إلي حسابها علي الانستا من خلال الرابط التالي: https://www.instagram.com/bassmaboussel/

شاهد أيضًا: كلمات أغنية “بألف سلامة ” تامر حسني الجديدة وفيديو الاغنية وشرح للكلمات