الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب بدرية احمد | الحساب الرسمي والوحيد علي snapchat

ننشر رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للفنانة الإماراتية بدرية احمد، علي سناب شات و انستقرام، حتى تتمكنوا من متابعتها ومشاهدة أحدث فيديوهات عبر تطبيق المشاهير “snapchat”.

حقائق سريعة حول بدرية احمد

تُعتبر بدرية احمد، من مواليد (1 يوليو 1964) ميلاديًا، وتبلغ من العمر 57 عامًا، هي ممثلة إماراتية الجنسية، تزوجت أكثر من مرة، ولها من الأبناء ثلاثة وهم ( شيبان وأحمد وعيسى)، يقال أنها من أكثر الفنانات الخليجيات زواجاً، ومعظم مرات زواجها كانت من خلف وسائل الإعلام، المرة الوحيدة التي تم الكشف فيها عن هوية أحد أزواجه كان في عام 2012، حيث تزوجت وقتها من ممثل كويتي شاب، ولكنها انفصلت عنه بعد مدة من الزواج، ومن وقتها لم يرد أي معلومات حول زوجها الجديد، كما لم يتم الكشف عن عدد زيجاتها إلا الآن.

سبب خلع بدرية أحمد الحجاب

أثارت الممثلة الإماراتية المتألقة بدرية أحمد، الجدل حولها في 2018، عندما أعلنت عن ارتدائها للحجاب في 15 مايو 2018، بشكل رسمي، وفي 31 من أكتوبر 2018، أعلنت عن خلع الحجاب، ورفضت الحديث حول سبب هذا القرار الذي كان مفاجئاً بالنسبة للكثيرون.

سناب بدرية احمد الرسمي

تحظي الفنانة الإماراتية بدرية احمد البالغة من العمر 57 عاماً، بشعبية كبيرة عبر مختلف صفحات السوشيال ميديا، حيث وصل مؤخراً عدد متابعيها علي انستقرام إلي ما يزيد عن 284 ألف متابع، كما هو حال باقي صفحاتها الرسمية والتي يُمكن لكم متابعتها من خلالها عن طريق الرابط التالي [من هنا].

يذكر أن جميع حسابات الممثلة بدرية أحمد علي صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، تحمل أسم “badriya1ahmad”.

بدأت الفنانة بدرية أحمد، مسيرتها التمثيلية في سنة 1989 ميلاديًا عن طريق المسرح، وفي عام 1990 شاركت في أول عمل درامي لها تحت عنوان “سيف نشوان”، ثم كانت من ضمن المشاركون في مسلسل “الحيتان” عام 1995، وحققت شهرة واسعة.

error: