الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب ام الين زوجة جبران الرسمي

ننشر رابط حساب سناب ام الين زوجة جبران الرسمي والوحيد علي موقع المشاهير snapchat، حتى تتمكنوا من متابعتها ومشاهدة أحدث صورها وفيديوهاتها لحظة بلحظة.

ومن المعروف أن مها الصيعري، متزوجة من جبران القناص، منذ سنة 2019، ورزقت بابنة تدعي باسم “الين”، وأطلق عليها مستخدمو سناب أم ألين، وأصبحت مشهورة علي شبكة التواصل.

ويعود أصل جبران القناص وش يرجع، إلي قبيلة القحطاني، ويحمل الجنسية السعودية، حيث نشأ وتربى في أراضي المملكة.

وبالحديث عن زوجته مها الصيعري، نجد أنها فتاة سعودية الجنسية، من مواليد مدينة الرياض، وجميع التقارير تشير أنهما علي هامش العقد الثلاثيني من عمرهما.

وتعمدت الصيعري أن تظهر مهرها لجمهورها علي السناب شات، وذلك بعد طلب العشرات من محبيها بالسعودية، أن تنشر صورة للمهر، تزامناً مع نشر عدد من المنصات الإخبارية أنباء مغلوطة عنه.

وتمتلك أم الين، عدد من الحسابات المختلفة علي شبكة التواصل، فبعد نجاحها في تدشين قاعدة جماهيرية تخطت الـ3.3 مليون متابع، حرصت علي إنشاء عدد من الحسابات الأخري التي تنشر من خلالها محتوى منوع.

سناب ام الين زوجة جبران: من هنا.

ووصل مؤخراً عدد متابعي مها الصيعري علي story السناب، ما يزيد عن 3.33 مليون مشترك، وتقيم في محافظة الرياض، وتميل إلي البساطة والجمال، حسب النبذة الخاصة بها.

وكشفت الصيعري في مقطع سابق علي سناب شات، أن زواجها من رجل الأعمال جبران القحطاني، بلغ تكلفة واسعة، موضحة أن المهر فقط وصل لـ300 ألف ريال سعودي، بجانب بناء فلا لها وشراء سيارة خاص بها للتنقل في شتى المدن والمحافظات.

كما تؤكد الصيعري، بأن زوجها جبران، من أكثر الشخصيات الشهيرة في مجال روادة الأعمال، ويدير لفيف من المشروعات، كما يمتلك مساهمات عدة في مختلف المجالات، ويُعتبر من مشاهير الشرق الأوسط في ريادة الأعمال.

علي الصعيد التلفزيوني، كان آخر ظهور لرجال الأعمال جبران القحطاني، وزوجته مها الصيعري من خلال استضافتهما في برنامج سيدتي علي قناة روتانا.