الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب العنود العامري الرسمي.. وحقيقة خطوبتها من يزيد الراجحي وهل يوجد لها حساب انستقرام و كم عمرها ومن أي قلبية و من هي ويكيبيديا

0

سناب العنود العامري الرسمي وحقيقة خطوبتها من يزيد الراجحي وهل يوجد لها حساب انستقرام و كم عمرها ومن أي قلبية و من هي ويكيبيديا

لم يُعلن بعد رجل الأعمال السعودي “يزيد الراجحي”، عن خطوبته بشكل رسمي كما هو شائع علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام و تطبيق السناب شات من قبل “العنود العامرى”.

حقيقة وجود حسابات انستقرام و سناب شات تحت أسم العنود العامري

نفت مصادر مطلعة وموثوقة، وجود أي حسابات علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و Insta‏ و snapchat تحت عنوان “العنود العامري”، وأكد أن الحسابات الشائعة ليست لها، مشيرة أنه من الممكن وجود حسابات لها ولكن بأسماء أخري بعيداً عن وسائل الإعلام.

من هي العنود العامري ويكيبيديا

تدعي باسم ” العنود محمد العامري”، يقال أنها مواطنة سعودية، في العقد الثاني من العمر، وقال النشطاء أنها تتمتع بجمال طاغي برغم عدم ظهور صورتها الحقيقية حتى الآن.

في يوم الجمعة 22 يناير 2021، انتشرت العديد من الأنباء القوية التي تفيد بخطوبة رجل الأعمال السعودي يزيد الراجحي، من قبل “العنود محمد العامري“، وتداول النشطاء علي منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور يظهر من خلالها الراجحي فقط وهو يرتدي ثيابًا رسمية.

ويتمتع رجل الأعمال السعودي، يزيد الراجحي، بجماهيرية كبيرة من خلال حساباته المختلفة علي وسائل الإعلام، وكان تساءل الكثيرون عن حسابه الشخصي علي سناب شات، و الذي من الممكن لكم الدخول إليه مباشرة “من هنا“.

ويزيد الراجحي من مواليد يوم 30 من شهر سبتمبر عام 1981 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 40 عامًا أعتباراً من سنة 2021، هو رجل أعمال ومتسابق راليا يحمل الجنسية السعودية، ويُعتبر من أبرز رجال الأعمال في المملكة السعودية، كما أنه له قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال حساباته المختلفة عبر صفحات السوشيال ميديا.

يجدر الإشارة أنه عند تداول بعض الأنباء التي تفيد بزواج يزيد الراجحي من العنود العامري، راح مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يدشنون هاشتاج لهما، وتقدم الكثيرون بتهنئة الراجحي، والبعض قال في تغريداتهم أنها مجرد شائعة بسبب عدم إعلان الأمر بالشكل الرسمي.

اترك رد

error: Content is protected !!