التخطي إلى المحتوى

سناب اسراء العبيدي.. الحساب الرسمي والوحيد علي Snapchat

تساءل الكثيرون مؤخراً عن رابط دخول حساب سناب شات اسراء العبيدي.. الحساب الرسمي والوحيد علي Snapchat حتى يتمكنوا من متابعة آخر أخبارها وصورها عبر السناب، ولذلك ننشر لكم رابط دخول الأدد الرسمي الخاص بها، و كذلك نتعرف علي معلومات تكشف لأول مرة عنها.

ومؤخراً أعلنت نقابة الفنانين العراقيين، عن إيقاف الموديل إسراء العبيدي لمدة 6 أشهر، بسبب تجاوزها في حق الفنانة ميلاد سرّي بألفاظ نابية، و ذلك حسب ما نشرته وكالات الأنباء العربية مساء اليوم.

من هي اسراء العبيدي ويكيبيديا

(بالإنجليزية: israa al obaidi)، بحسب المعلومات المتوفرة عن علي موقع قاعدة الفنانين و الفنانات “elcinema”، فهي من مواليد عام “1991”، و تبلغ من العمر 29 عامًا اعتبارًا من عام 2020، تحمل الجنسية العراقية، كانت بدايتها مع مجال الفن في العشرينيات، ولدت في العاصمة “بغداد”، تُعد فنانة متعددة المواهب حيث أنها عارضة أزياء وممثلة ومقدمة برامج أيضًا، وفي نفس الوقت هي موديل عراقية معروفة، خريجة “دار الفنون والأزياء”، تُعتبر من الفنانات التي لا يتحدثون كثيراً عن حياتهم، لذلك لا تتوفر أي معلومات بشأن حياتها الشخصية في منصات السيرة الذاتية، غير أنها شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية منها “الفندق”.

سناب اسراء العبيدي

ومن الجدير بالذكر أن حساب النجمة إسراء العبيدي من خلال السناب شات لا يتوفر رابط له حاليًا، فيما يأتي حسابها علي انستقرام من خلال هذا اللينك: https://www.instagram.com/israa_al_obidia/  ، وبذلك يُمكن لكم مطالعة آخر أطلالاتها وصورها ومنشورتها أول بأول عن طريق الأنستا المرفق أدناه، و الذي سجل الآلاف العمليات البحثية خلال الساعات الماضية.

و إلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا من خلاله عن معلومات حول عارضة الأزياء والفنانة العراقية إسراء العبيدي ، و كذلك تطرفنا للحديث عن جوانب من سيرتها الذاتية، و أبرز الأعمال التي شاركت بها ومواليدها وعمرها الحقيقي كذلك.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: