الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب اروى حميدان التركي الرسمي

ينشر «كايرو تايمز»، رابط متابعة اروى بنت حميدان التركي علي منصة سناب شات، بالتزامن مع تصدر أسمها قائمة الكلمات الأكثر بحثًا في السعودية، علي مدار الـ24 ساعة الأخيرة.

يجدر الإشارة إلي أن أروي حميدان التركي، تعمل حاليًا كـ”مصور فوتوغرافي ومدرب تصوير معتمد”، وسبق وأن حصلت علي ميدالية في التميز، وصاحب شعبية كبيرة علي مختلف صفحات السوشيال ميديا، حيث تخطي عدد متابعيها مؤخراً علي تويتر الـ171 ألف متابع، نظراً لأنها من النجوم الذين يتفاعلون مع المتابعون.

 

سناب اروى حميدان التركي

تُعتبر نجلة حميدان التركي “أروي”، من النجوم الذين يحظون بشعبية طيبة علي مواقع السوشيال ميديا، حيث تخطي عدد متابعيها مؤخراً علي الـsnapchat حاجز الـ235 ألف متابع، ومن الممكن لحضراتكم التوجه إلي صفحتها الرسمية من خلال النقر علي هذا الرابط «من هنا».

وتحرص أروي بنت حميدان التركي، الشخصية السعودية التي لقت رواجاً واسعاً خلال السنوات الماضية، علي متابعة جمهورها، وتنشر من وقت لآخر التغريدات المؤثرة.

علاوة علي ذلك، أن أروي حميدان التركي، لها أربع أشقاء أكبرهم أخيها تركي، ولها من الأخوات كلاً من (نورة ولمي وربي).

من جانبها، سجلت محركات البحث في المملكة العربية السعودية، أرتفاع هائل نحو رابط الدخول إلي حساب الناشطة السعودية أروي بنت حميدان التركي، علي موقع المشاهير وتدوين اليوميات الـsnapchat، حيث يرغب العديد في رؤية يومياتها ومنشوراتها علي صفحة السناب الخاص بها.

ووفقًا للنبذة التعريفية الخاصة بصفحة أروي بنت حميدان التركي، علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر، فهي تقيم حاليًا في السعودية، وتحديداً في مدينة الرياض، وسافرت مؤخراً برفقة أسرتها إلي الولايات المتحدة الأمريكية، بعد موافقة السلطات في أمريكيا، علي رؤية والدهما ولأول مرة منذ سجنه، علي خلفية القضية المعروفة إعلاميًا.

error: