التخطي إلى المحتوى

سناب ابو فيصل الشريف الرسمي

حصل كايرو تايمز، على رابط حساب سناب ابو فيصل الشريف الرسمي الوحيد عبر snapchat. كما نرفق لكم في التقرير التالي، روابط حساباته الشخصية عبر تيك توك وانستقرام.

وبحسب صحيفة “سبق” المحلية، توفي حسين بن شجاع الشريف وشهرته “أبو فيصل”، صباح الثلاثاء (29 نوفمبر/تشرين الثاني 2022). وكان الراحل من ضمن مشاهير التواصل الاجتماعي، حيث كان يُتابعه عبر تيك توك، أكثر من 104 ألف مشتركاً. واشتهر حسين بن شجاع الشريف بفضل محتواه الفكاهي، وسرعان ما جذب الأنظار، ودشن شعبية كبيرة تتفاعل معه آخر تحديثاته.

من هو حسين بن شجاع الشريف “أبو فيصل”

بدأ حسين بن شجاع الشريف الشهير بـ”أبو فيصل”، رحلته مع الشهرة منذ العام 2017. وخلال مدة قصيرة، نجح في أن يدشن جماهيرية واسعة، وكان واحداً من أبرز مستخدمي سناب شات بالسعودية. لاسيما وأن مقاطع الفيديو الخاصة به، لقت استحسان وتفاعل كبير في منطقة الخليج، وبات أسمه من ضمن الأسماء الفكاهية الأكثر متابعة ومشاهدة على تطبيق “snapchat“. ولدى “بو فيصل” مقولة شهيرة في النبذة التعريفية عبر حسابه الشخصي يقول فيها “أنسان يحب إسعاد الجميع ::اعتنقوا البساطة كي تعانقكم الحياة”.

وكان أبو فيصل، يقيم في مدينة “مكة المكرمة”، وهو سعودي الجنسية والمنشأ. واحد من الأسماء التي حظيت على انتشار بارز على ساحة التواصل، على مدار الـ5 سنوات الأخيرة. وبفضل محتواه الكوميدي، ويومياته الخفيفة، كان دائماً ما يتصدر دائرة الاهتمام في كل ظهور له.

سبب وفاة ابوفيصل

تعرض مشهور سناب ابو فيصل لأزمة قلبية مفاجئة، يوم الثلاثاء 2022/11/29، وعقب نقله إلى المستشفي كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة. وكان شارك قبل مماته بـ16 ساعة، منشور له عبر حسابه الشخصي بمنصة “سناب شات”، وفق صحيفة “المرصد” الموثوقة. وقد نعاه عدد كبير من رواد التواصل، وخاصةً من مستخدمي “تويتر”، الذين عبروا عن حزنهم بهذا الخبر الأليم، داعين الله عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة.

سناب ابو فيصل الشريف الأصلي

حصل كايرو تايمز، على روابط الدخول إلى جميع حسابات ابو فيصل الشخصية عبر سناب شات وتيك توك وانستقرام. حيث تصدر حساب سناب ابو فيصل الشريف الرسمي ترند عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة، ونتيجة لذلك، نرفق لكم كافة صفحات الرسمية في السطور التالية.

وتقدم العديد من محبو أبو فيصل، بخالص التعازي والمواساة لذويه، معبرين عن تضامنهم الكامل ومشاركتهم الأحزان، داعين للفقيد بالرحمة والمغفرة. وذكر نشطاء، أن بوفيصل، كان إنساناً قبل كل شيء، حيث كانت تجمع بينه وبين المقربين منه، علاقة أكثر من طيبة، وخاصةً والدته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: