الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سنابات علياء العبيد | الحساب الرسمي والوحيد علي سناب شات

ننشر رابط حساب سنابات علياء العبيد، علي تطبيق اليوميات الشهير سناب شات، نظراً لأن الناشطة السعودية علياء، من النجوم أصحاب الشهرة في ساحة السوشيال ميديا.

وقبل أن ننشر لحضراتكم حساب علياء العبيد علي سناب شات، نستعرض فيما يلي أهم المعلومات عنها بشأن (من هي)؟

من هي علياء العبيد

كشفت علياء العبيد، في حوار صحفي لها مع احدي المجلات الفنية، أنها دخلت عالم الشهرة بالصدقة، موضحاً أن جنسيتها سعودية، وأكدت أنها متزوجة وأم لأبناء، وتعمل حاليًا كموظفة لصالح احدي القطاعات الصحية، علاوة أنها مدربة رسمية لصالح “الأكاديمية الكندية للموارد البشرية”.

تبلغ شعبية علياء العبيد علي انستقرام لما يزيد عن 622 ألف متابع، وتعتمد علي نشر الإعلانات كنوع من أنواع الدعم المادي بجانب وظيفتها.

سنابات علياء العبيد

تحظي الناشطة السعودية، علياء العبيد بشعبية كبيرة علي موقع المشاهير سناب شات، ونظراً لأنها تقدم محتوى مختلف ويومي متجدد، فإن آلاف السعوديين يرغبون في متابعتها، ورصدنا إليكم السناب الرسمي لها عبر هذا الرابط «من هنا».

حشر عبدالرحمن البواردي زوج علياء العبيد ويكيبيديا

تصدر أسم زوج علياء العبيد، مؤشر البحث خلال الفترة الأخيرة، بحثًا عن تفاصيل حوله وهويته، وذكرت مصادر محلية، أن زوجها يدعي باسم “عبد الرحمن البواردي”، وفي فيديو نشرته علي سناب شات، أوضحت أن زوجها يعاني من المرض، دون الكشف عن أي تفاصيل أخري، وعلم المغردون علي صفحات التواصل الاجتماعي، أن زوجها هو “عبدالرحمن البواردي”.

كم عمر علياء العبيد

يهتم العديد من الأشخاص، بمعرفة أعمار النجوم علي الساحة، ونظراً لأن الناشطة السعودية علياء العبيد، من النجوم المعروفين في الخليج، فقد تصدرت مواليدها وعمرها التريند مؤخراً، وتبين أنها لا تزال في العقد الثالث من عمرها، ويجدر الإشارة أنه لم يسبق وأن كشف عن عمرها بالتحديد، كونها من الشخصيات الذين يحتفظون بجانب شخصي لهم، و تفضل عدم مشاركة متابعيها  بهذا المعلومات.