الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناء احمد في ذمة الله ليست مشهورة لكن غمروها بالدعاء تعرف علي قصة الهاشتاج المتداول

0

سناء احمد في ذمة الله ليست مشهورة لكن غمروها بالدعاء تعرف علي قصة الهاشتاج المتداول ، بالفعل انها قصة هاشتاج تداول علي تويتر منذ قليل تحت عنوان ” سنـاء احمد في ذمة الله” والحقيقة إنها ليست من مشاهير السوشيال ميديا .

وليست نجمة من نجوم السينما او مشاهير انستغرام لكنها امرأة عادية جدا ووالدة ماجد ، ماجد هو الأخر ليس من المشاهير لكنه كتب تغريدة ينعي فيها والدته وراح الكثيرين يتقدمون بخالص العزاء في والدة الغالي ماجد الي ان تحول اسمها الي تريند وهاشتاج .

سناء احمد في ذمة الله

ويقول البعض انه يدعو له دون سابق معرفة والبعض الأخر قالوا ندعو لها لأنها كانت سيدة طيبة وخلوقة ومحترمة ، وهنا يأتي حب الله للعبد عندما يرضي الله علي عيده يسخر له من يدعو له أطيب الدعوات وأنقاها وأخلصها وهذه الدعوات هي بالفعل التي يكون فيها شيء لله او كلها لله في لله .

قد يهمك أيضا: وفاة حارس سلافيا براغ لحظة سقوطه علي الارض شاهد بالفيديو

وبعد قليل من الدعوات المتتالية بدأ اسم المغفور لها بأذن ربها سنـاء احمد في ذمة الله يتصدر علي مؤشرات جوجل وظن البعض انه اسم لفنانة او إعلامية أو كاتبة أو صحفية لكنها امرأة عادية ولكن منحها الله حبه في يوم وفاتها وبالتأكيد كان عملها صالحا جدا لان العالم  العربي كله اليوم يدعو لها ونحن ندعو لها بالمغفرة الرحمة اللهم أمين يارب العالمين .

وتتقدم أسرة كايرو تايمز بتقديم خالص العزاء والمواساة للأستاذ ماجد في وفاة والدته التي هي والدتنا جميعا غفر الله لها واسكنها فسيح جناته ا للهم أمين يارب العالمين ، اللهم اسكنها فسيح جناتك واغفر لها وارضي عنها وأرضها وأكرم نزلها بالفردوس الأعلى مع الصديقين والنبين والشهداء وحسن أولئك رفيقا سناء احمد في ذمة الله  .

error: Content is protected !!