الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سمير عبد اللاوي من هو ؟ السيرة الذاتية كاملة samir abdellaoui

من هو سمير عبد اللاوي / samir abdellaoui، تونسي الجنسية والمنشأ، من مواليد سنة “1980” ميلاديًا، ويبلغ من العمر 41 عامًا، ولد في معتمدية أولاد حفوز التابعة لولاية سيدي بوزيد.

من هو سمير عبد اللاوي السيرة الذاتية

ومن المعروف عن سمير عبداللاوي، أنه من الشخصيات المعروفة في المجتمع التونسي، حيث تدرج في عدة مناصب خلال مسيرته المهنية، وحاصل علي مؤهل عالِ.

نال عبد اللاوي خلال فترة دراسته الجامعة وعقب التخرج تم منحه شهادة الإجازة في الحقوق، كونه من الشخصيات الحقوقية، ودومًا ما يظهر في المشروعات والأعمال الداعمة للطبقة الفقيرة.

أما عن تفاصيل حياة سمير عبداللاوي الشخصية، فكشفت مصادر مطلعة علي شبكة الأنترنت، أنه متزوج منذ سنوات، وله ولد وحيد، فيما لم يتم الكشف عن هوية زوجته أو أسم نجله عبر صفحات السيرة الذاتية.

جدير بالذكر أن من أهم المناصب التي يشغلها سميرعبد اللاوي، كـ”ولى بنزرت”، والتي تم تعيينه بها مؤخراً منذ أغسطس 2021.

سمير عبد اللاوي تويتر

دشن مغردون ونشطاء علي منصة التدوين المصغرة تويتر، هاشتاج سمير عبداللاوي، تزامناً مع توليه احدي المناصب الحساسة في الدولة، وتم تعيينه في منصبه الجديد كـ”ولى بنزرت” بحضور رئيس البلاد.

وانتشرت صورة سمير عبداللاوي، علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي تويتر وانستقرام و فيسبوك، وحرص آلاف مستخدمو شبكة السوشيال ميديا، علي توجيه التهنئة له بهذا المنصب الجدي الذي من المقرر أن يتم إضافته في سيرته الذاتية.

يذكر أن samir abdellaoui تصدر أسمه مؤشر البحث العالمي «google»، خلال الـ24 الأخيرة، بحثًا عن تفاصيل سيرته الذاتية وأهم المعلومات الرائجة حوله، ولعلنا أرفقنا لحضراتكم، جوانب من السيرة الذاتية له، كما تطرفنا للحديث عن بعض المعلومات الأخري التي لا تعرفونها حوله.

error: