التخطي إلى المحتوى

سمر كفر الشيخ “صاحبه 73 مقطع فيديو”.. شاهد كاملة
سمر كفر الشيخ "صاحبه 73 مقطع فيديو"

تفاصيل جديدة في مقاطع فضيحة سمر كفر الشيخ “صاحبه 73 مقطع فيديو” ، و التي خانت زوجها مع أثرياء احدي الدول العربية ، و ووفقاً للمقطع فيديو صوتي مسرب لها ، فكانت تتقاضي الآلاف الدراهم مقابل القيام بالأعمال الغير ملائمة و التي تحض علي الفسق و الفجور .

و تعود تفاصيل الفيديوهات و كيف تم تسريبها ، عندما قام زوجها “الجزار” باكتشاف ما يقارب من 73 مقطع فيديو إباحي لزوجته ، أثناء قيامها بالأعمال النافية بالآداب مع أكثر من 12 رجل ثري عربي.

الأمر الذي أدي لقيام زوجها “الجزار” بمواجهتها بتلك الفيديوهات ،  حتى أخذت أطفالها و هربت من المنزل ، ثم تقدم زوجها من خلال الهاتف إلي النيابة العامة للتحقيق في الواقعة ، و التي تبين لها أن زوجة تخون زوجها مع أشخاص آخرون.

شاهد: فضيحة سيدة كفر الشيخ  “فيديوهات سمر” الغير أخلاقية علي تويتر للكبار فقط

كما تبين أن من بالفيديوهات هي سمر كفر الشيخ “صاحبه 73 مقطع فيديو” ، وليس أي فتاة آخري كما كانت تدعي من قبل .

و لا زالت التحقيقات سارية في هذه القضية ، حتى يتم حكم منفذ في الأمر ، حيث يتم اكتشاف يومًا عن يوم تفاصيل جديدة و مستجدات بشأن المقاطع الغير أخلاقية.

يشار إلي أن هناك بعض الحسابات عبر موقع التواصل الاجتماعي ، زعمت أنه تم تسريب مقاطع من بين الـ73 فيديو لفتاة كفر الشيخ  ، و التي تحمل أسم “سمر” ، و التي لا زالت في العشرينيات من عمرها.

جدير بالذكر أن زوج “سمر” الذي يبلغ من العمر 30 عامًا ، يعمل في الجزارة ، كان سبب شكه في زوجتها عندنا تم إرسال مجموعة من الصور له من قبل مجهول ، تظر من خلال زوجته وهي في أوضعا مخلة مع الرجال.