الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سمارة يحيى ويكيبيديا وحسابها الرسمي علي انستقرام

0

نرصد لكم من خلال التقرير التالي، معلومات تكشف لأول مرة حول ملكة جمال الجزائر والعرب سمارة يحيى زوجة ابو جبل حارس مرمي نادي الزمالك من ويكيبيديا، كما ننشر لكم رابط مباشر للدخول إلي حسابها الرسمي والوحيد علي انستقرام.

معلومات عن سمارة يحيى زوجة ابو جبل ويكيبيديا

من مواليد عام (1992)، أي أنها تبلغ من العمر 29 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولدت في مدينة بومرداس شمال الجزائر، درست في جامعة انجلترا قسم الاتصالات، ونالت شهادة الليسانس فى التسويق ونظمت دراسات.

قررت في عام 2018، أن تشارك في مسابقة ملكة جمال الجزائر، وحصلت علي المرتبة الأولى، وفي عام 2019 شاركت في مسابقة ملكة جمال العرب، وتم أختيارها في المركز الأول، في ظل تواجد لفيف من عارضات الأزياء.

قالت في تصريحات صحفية، أنها لم تقرر أن تشارك في مسابقة ملكة جمال الجزائر، وإنما رشحتها شقيقتها، وحصدت المركز الأول بجدارة.

وصل عدد متابعيها علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام فوق الـ370 ألف متابع، وبرغم أنها شخصية معروفة، إلا أنها تفضل أن تكون بعيدة عن الأضواء.

وحتى الآن تقيم في الجزائر، وتحديداً في مسقط رأسها، ومن الشخصيات الهادئة في كل ظهور لها، وتحرص علي نشر الصور واليوميات لجمهورها دومًا.

حساب سمارة يحيى انستقرام الرسمي

وكان تساءل الكثيرون، عن رابط الدخول إلي حسابها الرسمي علي منصة انستقرام، ومن الممكن لكم الدخول ومتابعها فور النقر علي الرابط التالي: من هنا ، وبذلك تتمكنوا من مطالعة أحدث أطلالاتها.

تحتفظ باسم EL AMIRA SAMARA، كعنوان لحسابها علي أنستا، والذي أرفقنا لكم رابط الدخول إليه.

أعلن ابو جبل، حارس مرمي نادي الزمالك المصري، عن عقد قرأنه علي ملكة جمال الجزائر Samara Yahia، في يوم الخميس الموافق 8 من أبريل سنة 2021.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي تعرفنا من خلاله، علي معلومات حول عارضة الأزياء وملكة جمال الجزائر والعرب سمارة يحيى، كما أستعرضنا لحضراتكم، تفاصيل كم عمرها و مواليدها وغيرها من المعلومات.

اقرأ أيضًا:

ملكة كابلي قبل التجميل .. بدون مكياج .. قبل وبعد العمليات

صورة وفيديو أحدث ظهور لـ«زوجة بغداد بونجاح رانيا بن عيشوش» في 2021 بالملعب

error: Content is protected !!