الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سليمان مرضي الرفدي في ذمة الله.. تعرف علي التفاصيل

0

كشفت مصادر محلية في المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس 4 مارس 2021، عن سبب وفاة سليمان مرضي الرفدي في ذمة الله والذي يُعتبر أحد أهم الشخصيات داخل قبيلة السلقا.

سبب وفاة سليمان مرضي الرفدي في ذمة الله

وتابع المصدر، أن الراحل الشيخ سليمان الرفدي، رحل عن عالمنا مساء اليوم، وسط سيطرة حالة كبيرة من الحزن الشديد في قبيلة السلقا، مؤكداً أنه وفاته نتيجة المرض، و الذي أشدت عليه خلال الأيام الماضية، مما أدي إلي دخوله المستشفي ومات هناك.

وعلي سياق قال الحميدي الخمشي :”لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رحمك الله يابا مرضي #الشيخ_سليمان_الرفدي برحمته وألهم ذويك وكافة محبينك الصبر والسلوان أنا على فقدك لمحزونون والحمد الله على كل شيً كتبه”.

سليمان البخيت’ :”انتقل إلى رحمة الله #الشيخ_سليمان_الرفدي، شيخ شمل قبائل السلقا من عنزة .. أحر التعازي للشيخ مرضي وكافة أبناء الفقيد وأسرته الكريمة وكافة أبناء قبيلة عنزة بوفاة الشيخ سليمان..رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جناته  #الشيخ_سليمان_الرفدي_في_ذمة_الله”.

وقال آخر Nawaf معلقًا :”اللهم اغفر له و ارحمه و اعف عنه و اكرم منزله وتقبله قبولا حسنًا وثبتهُ عند السؤال وأبدله داراً خيراً من داره و أهلاً خيراً من أهله واسكنه فسيح جناته”.

وقال حساب معلقًا :”فخذ الموايقة من السبعة من قبيلة عنزه يعزي أسرة الرفدي وفخذ السلقا من العمارات من قبيلة عنزه بوفاة شيخ شمل السلقا سليمان مرضي الرفدي وهو واحد من رموز قبيلة عنزه والعزاء لجميع القبيلة، إن لله وإن إليه راجعون . محمد سوعان الجروان”.

وحرص د. بسام الرشيد  علي تقديم خالص تعازيه لأسرة الفقيد حيث قال :”خالص العزاء للشيخ مرضي سليمان الرفدي وإخوانه ولعائلة الرفدي ولقبيلة #عنزة وقبيلة #السلقا عامة في وفاة #الشيخ_سليمان_الرفدي إنا لله وإنا إليه راجعون”.

زاكي العنزي انتقل إلى رحمة الله تعالى : #الشيخ_سليمان_الرفدي، “ابو مرضي ” شيخ شمل قبائل #السلقا من عنزة . أحر التعازي للشيخ مرضي الرفدي وكافة أبناء الفقيد وأسرته الكريمة رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جناته  #الشيخ_سليمان_الرفدي_في_ذمة_الله”.

موضوعات متعلقة:

ليلى الاسكندرانية ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | يخرب بيتك يا اسماعيل

شاهد : سبب وفاة مشاعل عيسى اليوم

error: Content is protected !!