التخطي إلى المحتوى

سليمان البسام وزوجته وأولاده في أول ظهور والكشف عن ديانته

يتساءل الكثيرون عن المخرج الكويتي سليمان البسام وزوجته وأولاده وكم عمره وما هي ديانته هل مسلم أم مسيحي. حيث أجريت القناة الكويتية لقاءً مطولاً معه للحديث عن مسيرته الفنية التي تدرس في الساحة الفنية الخليجية. وتزامناً مع ظهور أبناءه الاثنان معاً في البرنامج خطفا الأنظار بجمالهن وأبدي النشطاء إعجابهم بالظهور المميز لهما.

كم عمر سليمان البسام

ولد المخرج المسرحي سليمان البسام في الكويت، ويُعتبر من مواليد (1972) ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر حاليًا 49 عامًا أعتباراً من 2021. ويُعتبر من أشهر المخرجون في الوسط الفني المسرحي علي مستوى الخليج والكويت بشكل خاص. وسافر إلي المملكة البريطانية من أجل أستكمال دراسته، وهناك نجح في تدشين فرقة مسرحية. وباتت من ضمن الفرق المسرحية الشهيرة في بريطانيا، وحصلت علي صدى إعلامي واسع في الشرق الأوسط.

ما هي ديانة سليمان البسام

العديد من التساؤلات سجلها مؤشر البحث العالمي غوغل خلال الساعات الأخيرة، بشأن ديانة المخرج الكويتي سليمان البسام. هل مسلم أم مسيحي، وزعمت مصادر مختلفة أنه ينتمى إلي الطائفة الشيعية. ويجدر الإشارة أنه من ضمن النجوم الذين لم يرد عنهم أي معلومات في هذا الشأن. كما لم تكشف ويكيبيديا عن ديانته الحقيقية إلا الآن، وبالرغم من نشأته في الكويت، لم يوضح موقع elcinema أسمه الحقيقي لجمهوره.

سليمان البسام وزوجته وأولاده

تبين أن المخرج الكويتي سليمان البسام متزوج من سيدة بريطانية الجنسية وتدعي باسم “جورجينا”. ورزق منها بأبناء وهم (اسكندر و نور)، وتم استضافتهما علي فضائية atv Kuwait، ولقي ظهورهما صدى واسع.

ووجه المذيع السؤال إلي اسكندر  أبن المخرج سليمان البسام، بشأن ميوله الفني، ورد والده بأنه يحب المسرح. ويجدر الذكر أن جورجينا زوجة سليمان البسام، ساعدته في بناء فرقته المسرحية وعملت في إدارة المسرحيات. كما لها دور كبير في وصول زوجها إلي هذه المكانة، بأن يكون من ضمن المخرجين الأشهر في الساحة الكويتية في الساحة المسرحية.

سليمان البسام وزوجته وأولاده

ولكن كانت أخر أعماله المسرحية عام 2012 تحت عنوان “ودار الفلك”، وتم عرضها بالكويت. وشارك في بطولتها كوكبة من الفنانين والفنانات علي رأسهم النجم فيصل العميري وآخرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: