التخطي إلى المحتوى

سلف الضمان الاجتماعي بالأردن و رابط التقديم سلف الضمان ، رابط مباشر
سلف الضمان الاجتماعي بالأردن رابط سلف الضمان الاجتماعي 2020

سلف الضمان الاجتماعي بالأردن و رابط التقديم سلف الضمان ، رابط مباشر وميسر وسهل للجميع ، وكانت مؤسسة الضمان الاجتماعي الأردنية قد أعلنت اليوم عن الرابط المباشر لاستقبال الطلبات التي يتقدم بها المواطنين الذين يعملون في منشات لم يتم التصريح لها بالعمل حتى يتم تقديم يد العون المساعدة لهم رابط سلف الضمان الاجتماعي 2020 .

وكذلك الأمر يختص الإعلان الذي أعلنته وزارة الضمان الاجتماعي بالمملكة الأردنية الهاشمية اليوم العاملين بالمنشات التي تضررت كثيرا من فيروس كورونا هؤلاء لهم الحق في المساعدة بقروض الضمان الاجتماعي وسوف نشرح لكم كافة التفاصيل التي تساعدكم لإتمام كافة الإجراءات اللازمة للقروض بكل تفاصيلها .

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الأردني، يوم الأحد، عن رابط التقديم على سلف الضمان الاجتماعي 2020 للعاملين في المنشآت غيـر المصـرح لهـا بالعمـل والمنشآت الأكثر تضرراً في الأردن.

برنامج تمكين اقتصادي كيف ؟

لشرح هذه النقطة نقول للقراء الأعزاء من المملكة الأردنية الهاشمية أن الحكومة أرادت أن تساعد الجماهير والمواطنين في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بعدة طرق مختلفة فلذلك طلبت من العاملين بالمنشات سالفة الذكر في اعلي الخبر أن يستفيدوا من السلف التي يقدمها لهم الضمان الاجتماعي وسوف نشرح في النقطة التالية بتفاصيل أكثر .

رابط سلف الضمان الاجتماعي

يشرح لكم الضمان الاجتماعي أن التعديلات التي تمت مؤخرا تنص علي أن يصرف المتضرر تعويضات من الضمان الاجتماعي عن كل دفعة وذلك للمستفيدين من البرنامج بنسبة لاتقل عن 8% من المجموع الكامل للأجر الذي يحصل عليه والذي يخضع للاقتطاع وبحد اعلي 500 دينار .

واوضحت قرارات الضمان الاجتماعي بهذا الخصوص عدم زيادة الاجر الذي يحصل عليه الخاضع للاقتطاع عن 1000 دينار اردني وبالنسبة لمن حصل علي سلفة من المؤمن عليهم في دفعة التمكين الاقتصادي 2 سوف يتم خصم قيمة السلفة من الصرف الجديد ويتم صرف الفرق .

وأوضحت مؤسسة الضمان العامة انه بالنسبة للذين يعملون بالقطاعات الأخرى أيضا من الممكن لهم أن يستفيدوا من التمكين الاقتصادي 2 علي أن يكون السقف ” 200 دينار ” إذا كانوا قد قاموا بالصرف من قبل بنفس البرنامج .

وبالنسبة للمؤمنين عليهم أيضا لهم الحق أن يستفيدوا من برنامج الاقتصادي تمكين 2 وذلك للدخول علي الموقع الذي سنضع لكم رابطه أسفل الخبر ومن خلال حسابه الموجود هناك  يستطيع أن يستفيد من خدمات أوامر الدفع .

وفي نهاية التقرير نزف إليكم بشري رفع السقف لبرنامج التمكين الاقتصادي 2 بناء علي توجيهات وقرارات الوزارة  التي نقلته لكم من خلال بلاغ السيد رئيس الوزراء المتعلق برفع السقف .

للدخول الي رابط سلف الضمان اىجتماعي 2020 اضغط هنــــــــــــــــــا

قد يهمك أيضا

openemis علامات.. الموقع الرسمي لـاوبن ايمس لطلاب المدارس الاردن

موقع علامات الطلاب في الاردن s-اوبن ايمس

التعليقات

اترك تعليقاً