التخطي إلى المحتوى
سلطان عبدالله المحيسن خطيب فاطمه الانصاري

هل سلطان عبدالله المحيسن خطيب فاطمه الانصاري، سؤال يتداوله العشرات من الأشخاص عبر محركات البحث في الأوان الجارية، بعدما تردد خبر مفاده خطوبة توتا الأنصاري من رجل أعمال سعودي معروف، وتناقلت العديد من الحسابات صورة أتضح أنها تعود لرئيس مجلس إدارة شركة “العالمية” للدعاية والإعلان.

وأشارت بعض الحسابات علي منصة التدوين تويتر، أن فاطمة الأنصاري المعروفة أيضًا باسم “توتا”، قامت بنشر صورة لها وهي ترتدي خاتم الخطوبة، ويجدر الذكر أن هذه التغريدات المنتشرة عارية تماماً من الصحة، حيث لم تنشر الأنصاري أي صور عبر حسابها علي سناب شات، تظهر من خلالها ترتدي دبلة الخطوبة كما تزعم بعض الصفحات، وذلك بعد الدخول ومراجعة صفحتها الرسمية علي السناب.

وربط عدد كبير من المستخدمون، اسم رجل الأعمال سلطان عبدالله المحيسن بأنه خطيب فاطمه الانصاري الجديد، وسط غياب أي مصدر مطلع يكشف عن حقيقة الأمر، وبالرغم من أن الترند مطروح علي الساحة منذ ساعات عديدة، إلا أن الأنصاري تجنبت الرد عليه، حيث من المفترض أن تظهر لجمهورها، وتكشف عن حقيقة الخبر من عدمه، بعدما تسبب في ضجة كبيرة لدي المئات من محبيها علي مستوى التواصل الاجتماعي.

يذكر أن سلطان المحيسن، سعودي الجنسية، يُقال أنه من مواليد الرياض، ولا يزال في العقد الثلاثيني من عمره، يشغل منصب رئيس مجلس إدارة احدي الشركات المتخصصة في عالم الإعلانات والدعاية، وتم تكريمه سنة 2019 من قبل هيئة الترفيه بحضور تركي آل الشيخ، الذي حرص علي تسليم الجائزة له شخصيًا، كنوع من التشجيع علي الاستمرار في العمل والتقدم المتميز الذي يعمل عليه.

يهمك أيضًا: زواج سلطان المحيسن من فاطمة الانصاري

وأتضح أن عائلة المحيسن، من العائلات المعروفة في السعودية، وترجع أصولها إلي قبيلة قطان، المنتشرة في شبه الجزيرة العربية، ويقع أغلب سكانها في السعودية والكويت وبعض من دول الخليج الأخري. وفي حيت انتشار الأخبار والتغريدات علي شبكة التواصل الاجتماعي، بشأن خطوبة توتا الأنصاري، لم تنشر أي جهة مقربة منها أو الصحف الفنية المعنية بأخبار المشاهير أي أخبار عنها في هذا الشأن.

error: