التخطي إلى المحتوى

سفاح الجيزة الذي تزوج 7 مرات وقتل 4 أشخاص .. أحدث المعلومات عن القضية
سفاح الجيزة

سفاح الجيزة الذي أثار حالة من الجدل وإصدار ضجة كبيرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وعلى محركات البحث المختلفة، حيث أن قضية يوسف الشريف والذي يطلق عليه اسم “سفاح الجيزة” بدأت منذ مدة وكان السفاح قد قام بقتل 2 من الضحايا.

ليعود بعدها في آخر تحديثات للقضية التي كشفت عن 2 من الضحايا الآخرين وبهذا يكون عدد ضحاياه سجل 4 قتلى، حيث انه لم يقم بالاعتراف عن القضية كاملة واعترف عن جثتان فقط وتم العثور على الجثتان الآخرين، وتم الكشف عن تفاصيل وجود هذه الجثتان من قبل الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم كافة التفاصيل عن القضية.

وكانت التحريات قد أثبتت ن المتهم كان يقضي عقوبة له في السجن، وكان مسجون في قضية سرقة، حيث أن المتهم كان متزوج من طبيبة صيدلية في محافظة الإسكندرية باسم مزيف وذلك بعد تقمصه شخصية صديقه المجني عليه بعد قتله، وبعدما اكتشفت زوجته زواجه من سيدة أخرى تم وقوع اختلافات ومشاكل كثيرة بينهم مما جعله يرغب بالانتقال منها وبالفعل قام بذلك، حيث ن المتهم قام بارتداء زي فتاة “نقاب” وتسلل ليلا إلى منزل والد زوجته ليسرق مبلغ “مليون جنيه” و “مصوغات ذهبية”.

من ثم قام بالهروب فورا، وبعد اكتشاف غياب هذه المسروقات قام والد زوجته بإبلاغ الشرطة ليقوموا بالتحريات اللازمة وتوزيع مواصفات هذه المسروقات على المحلات ومراجعة كاميرات المراقبة، وبالفعل تم كشفه أثناء محاولته لبيع هذه الأشياء في إحدى المحلات، وبعد القبض عليه تم سجنه في إحدى سجون محافظة الإسكندرية.

وتم الإثبات من قبل تحريات وجود الجثتين أهم لسيدتين متغيبتين منذ 5 أعوام، ونه تم الكشف عن الواقعة من خلال مراجعة اوراق المتهم أثناء خروجه من السجن بعد قضاء العقوبة، وتم الكشف عن تقمصه شخصية صديقه الذي قتله لمدة 5 أعوام متتالية، وبعد كشفه من قبل التحريات انهار واعتراف بكل شيء، واعترف بأنه قام بقتل زوجته ودفنها منذ 5 أعوام، وتم العثور على جثة صديقه الآخر من خلال استخراج جثة زوجته.

وكان المتهم قد قام بقتل زوجته “فاطمة” بنفس الطريقة التي قتل بها صديقه وهي من خلال وضع السم لها في المشروب وبعدما توفت قام بدفنها في منزله في منطقة “بولاق الدكرور”.

قد يهمك أيضا: سفاح الجيزة تزوج 7 مرات بسبع بطاقات وقتل 3 سيدات شاهد بالفيديو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: