الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سعود دويسان ويكيبيديا

سعود دويسان، مصور بحريني، من مواليد 1989.

سعود دويسان ويكيبيديا

سعود دويسان السيرة الذاتية -ويكيبيديا، قضي ما يقارب الـ10 أعوام في خدمة التلفزيون البحريني، كان من أشهر المصورين علي مستوى المملكة.

رحل عن عالمنا صباح يوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 – ١٤ ربيع الأول ١٤٤٣ هـ، عن عمر يناهز الـ32 عامًا، أثر تعرضه لسكته قلبية مفاجئة، ونقل أثرها إلي المستشفي.

تقلد المصور البحريني المعروف في الوسط الصحافي باسم “دويسان”، في لفيف من المناصب المختلفة، أبرزها حصوله علي عضوية نقابة المهن الصحفية.

عمل الراحل كمراسل صحفي ومصور لصالح عدة صحف إلكترونية وورقية، واشتهر بابتسامته العريضة والدائمة في وجوه الآخرون وفي مقر العمل.

تميز المصور التلفزيوني سعود الدويسان، من خلال التقاط الصور الخاصة بقسم الأخبار، ولمع نجمه تلفزيونيًا وحرفيًا عن طريق عمله.

من جانبه كتب محمد باهر، عبر حسابه الشخصي بمنصة تويتر قائلاً :”فقد الوسط الإعلامي مساء اليوم الأخ العزيز المصور التلفزيوني بإدارة الأخبار الشاب الدويسان، عرف بدماثة خلقه وحسن سيرته ومعشره بين كل من عرفه”.

ونشر حساب دار الخليفية معلقًا :”صدم الوسط الإعلامي بنبأ وفاة المصور بتلفزيون البحرين الشاب دويسان عن عمر ناهز ٣٢ سنة بعد مسيرة حافلة بالعطاء والإنجاز والإخلاص والتفانى في العمل”.

وكتب أحد المغردون قائلاً :”يا رب عوض شباب دويسان في جنان لا تفنى و لا تزول، اللهم اجعل رحيله راحه له من فتن الدنيا، اللهم اغفر له و ارحمه”.

error: