الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سعود النعيمي زوج ريماس منصور وش جنسيته الحقيقية

من هو سعود النعيمي زوج ريماس منصور، الذي تصدر أسمه محركات البحث في السعودية خلال الـ24 الماضية. بعدما أثارت الممثلة السعودية ذات الأصول اليمنية ريماس، ضجة علي موقع التواصل الاجتماعي. حيث نشرت مؤخراً صورة تجمع بينها وبين أحد الأشخاص الذي تبين فيما بعد أنه يدعي بـ”النعيمي”. وذلك من خلال حسابها الشخصي علي موقع الصور والفيديوهات انستقرام، ووضعت جمهورها في حيرة من أمرهن.

حالة من الجدل

وظن البعض في البداية من متابعي ريماس منصور، أن الذي ظهر معها في الصورة المصور السعودي سامي الرويسان. نظراً لتشابه الملاحمة بينهما، حتى أكدت صحيفة “إرم نيوز” الإخبارية، أنه يدعي بـ”سعود النعيمي” نافية كافة المعلومات الأخري. ورفضت كعادتها الممثلة ريماس الكشف عن أي معلومة تتعلق بزوجها، كما لم توضح لمتابعيها جنسيته أو مهنته، وتحفظت علي هذه المعلومات لها.

مما أثار حيرة جمهورها الذي راح يبحث عن تفاصيل أكثر حولها،  وهل بهذه الصورة تزوجت أم أنه مجرد تعارف أو مشروع خطوبة بينهما. حيث لم تكشف أيضًا عن ما إذا كان عقد قران أو غير ذلك، ولكن من المؤكد أنها تزوجت بالفعل، وفقًا لما أشارت إليه مصادر مطلعة.

سعود النعيمي زوج ريماس منصور

ويتساءل المئات من الأشخاص عن جنسية سعود النعيمي زوج الممثلة ريماس منصور وفارق العمر بينهما، فبالرغم من عدم توفر أي معلومات عنه، إلا أن الأخيرة كشفت عن جنسيته. حيث وضعت علي حسابها انستقرام صورة تجمع بينها وبين زوجها ووضعت العلم الإمارات وبجانبه قلب. في إشارة إلا أن الزواج تم في الإمارات أو تشير إلي هوية زوجها الإماراتي الجنسية.

وحلت الممثلة ريماس منصور كضيف شرف ضمن أحداث المسلسل السعودي الكوميدي “باركود”، الذي تم عرضه في 2021. يذكر أنها شاركت ضمن أسماء لامعة في بطولة مسلسل باركود، ونذكر لكم أشهرهم: النجم أسعد الزهراني ومحمد القس وسعيد صالح والفنان محمد الجبرتي، وغيرهم من النجوم. ومن المقرر أن تظهر ريماس في الماراثون الرمضاني للعام المقبل 2022 في أكثر من عمل درامي. علي طاولة الدراسة والتفكير لديها ومن المؤكد وجود جزء جديد من مسلسل شباب البومب.

error: