التخطي إلى المحتوى

سعود الشيباني خوي رشاش.. من هو ؟
سعود الشيباني خوي رشاش

تساءل الكثيرون من الأشخاص في السعودية، عن هل سعود الشيباني خوي رشاش، وهل توجد بينهم أي قرابة ومن هو سعود الشيباني الذي تصدره أسمه مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية.

وسادة حالة كبيرة من الجدل، بين أفراد قبيلة العتيبي، بسبب قيام منصة شاهد بإنتاج عملا درامي ضخم يتكون من 8 حلقات، تحكي عن مجرم لص من آل العتيبي كان يهدد الأمن والاستقرار في البلاد قديماً.

وعند انتشار قصته عبر السوشيال ميديا، وتصدر أسمه التريند في عدد من صفحات التواصل الاجتماعي، أعلنت شاهد التعاون مع قناة أم بي سي 1، عن إنتاج مسلسل يحمل أسم “رشاش” مأخوذ عن قصة واقعية.

الأمر الذي أثار الجدل والغضب علي مستخدمو منصات السوشيال ميديا المختلفة تويتر و انستقرام و سناب شات من آل العتيبي، وأكد أحدهم أن ذلك المسلسل يأتي بسمعة غير جيدة علي القبيلة.

سعود الشيباني خوي رشاش ؟

تناقلت تغريدات وصفحات علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، تفيد بأن سعود الشيباني هو أحد أخوات المجرم السعودي رشاش الشيباني العتيبي.

والجدير بالذكر أن القصة الحقيقية لرشاش العتيبي، لم يرد بها أي أسماء تدعي بـ”سعود”، لذا تبين أن الأنباء غير صحيحة، وسعود الشيباني أي كان دوره أو مهنته لا يمثل لرشاش العتيبي أي صلة.

يجدر الإشارة إلي أن مسلسل رشاش الشيباني العتيبي، يعرض الآن علي منصة شاهد، وسبق وأن نشرنا لكم رابط المشاهدة [طالع التفاصيل الكاملة].