الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سعر playstation 5 في مصر

0

“سعر playstation 5 في مصر” الجديدة تعرف علي سعرها وموعد نزولها، في قوائم AmazonK من خلال المؤتمر الذي خصص للألعاب الجديدة التي تم اكتشافها حديثا وسوف يتم الإعلان من خلال شركة ”سوني” للألعاب عن PlayStation 5 رسمياً، وكانت أمازون قد كشفت قبل الإعلان بفترة  عن قوائم أمازون عن سعر PS5.

ولا يفوت سوني ان تعلن عن الحدث الاهم لاجمل واحدث الألعاب المتقدمة ومن تلك الألعاب PlayStation 5 وسوف يتم الإعلان عن الأسعار والمواصفات وكل مايتعلق بالألعاب الجديدة والحديثة المتطورة .

ومن خلال سوق الالعاب المرتقب سيتم الإعلان عن PlayStation 5 ينطلق بسعر 599.99 جنيه إسترليني، أو سعر 760 دولار.

وكانت شركة أمازون قد أزالت القوائم الخاصة بالأسعار الجديدة للألعاب الحديثة لكن تم تسريب السعر الجديد من خلال بعض المواقع على شبكة الإنترنت، كما كشف عن السعة التخزينية لوحدة PlayStation 5 التي تصل إلى 2 تيرابايت.

وتتميز اللعبة الجديدة بسعة تخزين عالية تصل إلي 825 جيجا بايت ، كما أن هناك تفاصيل جديدة وحديثة سوف يتم الإعلان عنها في حينها .

وتعتبر الأسعار التي تم تسريبها ماهي إلا سعر مبدئي ربما يرتفع عن ذلك  ودوما تؤكد شركة سوني عن كسب ثقة الجميع بتقديم العاب عالية في كل الإمكانيات .

عالم حديث جميل تقدمة شركة سوني للألعاب لا يقبل التنافس حيث تنافسها شركة أمازون وبعد الشركات الاخري لكن سوني دوما تحتفظ لنفسها بسعر التطوير والتجريب والتحديث وذلك مايسعي إليه الجميع .

والألعاب الحديثة تدعو إلي تنشيط الذاكرة وتكثيف الفكر والجهد حتى تقوي الذاكرة وتعتبر تسلية مفيدة في ظل الظروف التي تعيشها البلاد من الحظر المفروض علي الجميع فأصبح الجميع كبارا وصغارا ينجذبون إلي الألعاب الحديثة والمتطورة .

ولابد أن تتطور الألعاب بتطور العصر لتواكب التطوير التكنولوجي الهائل الذي يشهده العالم الآن.

سعر playstation 5 في مصر

جدير بالذكر أن الشركة لم تُعلن بعد عن السعر السرمي ، و لكن هُناك الكثيرون من الخبراء في هذا المجال يتوقعون سعر مبدئي بقيمة 500 دولار أمريكي ما يعادل بـ 8750 جنيهاً مصرياً، ويعُد هذا السعر هو أعلى من الإصدارات الماضية للجهاز وأقرب أكثر إلى جهاز PlayStation 4 والذي يلبغ سعره نحو 400 دولاراً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.