الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سعر رولز رويس كولينان 2020 في مصر بالجنيه المصري كم ؟

ينشر “كايرو تايمز”، سعر رولز رويس كولينان 2020 في مصر بالجنيه المصري كم ؟ ، السيارة الجديدة للنجم محمد رمضان ، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات و الصور انستقرام ، صورة جديدة لسيارته التي أعلن عن شرائها مؤخرًا ، مشيرة أنه تم إقتيادها من الإمارات العربية المتحدة.

و منذ ذلك الوقت و الجميع يبحث عن سعر سيارته الجديدة ، و تصدرت محركات البحث مساء اليوم ، و يرغب العديد في معرفة مواصفات و أسعار السيارة الجديدة ، و من خلال السطور التالية ، نكشف لكم عن سعرها و مواصفاتها ، و أبرز المميزات التي تمتلكها سيارة رولز رويس كولينان 2020 بلاك بادج ، للفنان المصري محمد رمضان.

حيث أن سيارة رولز رويس كولينان 2020 بلاك بادج ، تُعد من أفخم السيارات لعام 2020 ، كونها تمتلك مجموعة كبيرة من المميزات ، و أيضًا ، تبلغ سرعة السيارة في 4.9 ثانية بنحو 95 كيلو متر في الساعة ، وهذه السرعة تُعتبر جيدة مقارنة بباقي سرعة السيارات الآخري ، و التي تُعتبر من أحدث الموديلات.

و لا ننسى أن السيارة يوجد بها عدة مميزات آخري ، و تُعد الأولى من نوعها من حيث الأشكال و المظهر الجديد ، و ذلك بعد إضافة عدة إطارات بها ، مما يجعل وزنها يتخطى الـ 2750 كيلو غرام.

سعر رولز رويس كولينان 2020 في مصر بالجنيه المصري كم ؟

و أخيراُ بلغ سعر سيارة محمد رمضان الجديدة لعام 2020 ، و التي قام بشرائها قبل بشاير عام 2021 ، بنحو 382 ألف دولار ، ما يعادل ستة ملايين جنيه مصري ويزيد عن ذلك بأشياء بسيطة ، مع العلم أن هذه السعر ، تم إحتسابه بدون وجود ضرائب أو جمارك أو ما شابه ، و يتم تطبيق هذه الإجراءات فور نزول السيارة إلي مصر ، و هذا السعر لمثل هذه السيارة تمتلك هذه المميزات يُعتبر متراضي بشكل كبير.

شاهد أيضًا: تفاصيل قروض البنك الأهلي المصري 2020

error: