الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سر انتحار العريس الشاب ابن قرية منيل السلطان مركز اطفيح جنوب الجيزة

0

سر انتحار العريس الشاب ابن قرية منيل السلطان مركز اطفيح جنوب الجيزة، الذي قام بشنق نفسه بسبب تراكم الديون المالية علية؟!

العريس الشاب الذي انتحر بقرية منيل سلطان مركز اطفيح محافظة الجيزة وبجنوب الجيزة تحديدا كان يعمل في مصانع الطوب وكان دخله من العمل بمصانع الطوب يكفيه إلي حد ما، ولكن مع ضيق أحوال مصانع الطوب وتوقف البناء وتعثر حالة أصحاب المصانع ، لجأ العريس الي العمل باليومية .

هل ظروف الحياة كانت السبب؟!!

ولكن الدخل من العمل باليومية لا يكفي متطلبات الحياة ولا مصاريف المنزل ، وظروف الحياةة جعلت منه شخص اخر ، دائما حزين ودائما ينطوي مع نفسه، وكلها اعراض للمرض النفسي،  والشاب متزوج حديثا وبرغم أن الله رزقه بطفلة لكن لم يشاهد أهل المنزل علي وجه العريس سعادته بطفلته مثل باقي الشباب الذين يرزقهم الله بمولود جديد، ربما لسوء الظروف المالية السيئة  جعلته دائما في قلق وعدم رضا .

كما أن هذا الشاب سبق وان حاول الانتحار من قبل أكثر من مرة ويقول بعض المتابعين لعملية انتحار العريس الشاب أن هذا الشاب كان يحتاج الي علاج نفسي لكن الظروف المادية لا تسمح بذلك.

سر انتحار العريس الشاب

في يوم الواقعة لم يكن الشاب علي مايرام ولم يعطي بال لنظرات زوجته له واهتمامها به ولم يداعب طفلته الصغيرة ولم يفرح بها كباقي الأسرة وكان الوقت وقت الغداء .

عاد العريس الشاب مجهدا من العمل يتصبب بالعرق تدور في رأسه أفكار كثيرة ويراوده التخلص من نفسه لأجل أن يريح ويستريح من هذه الحياة التي لن تفتح له أبواب الأمل كما تخيل له مشهد الحياة المؤلم القاسي .

ذهب إلي غرفته ولم يعطي بال لمن يطلبون منه أن يجلس لتناول الغداء معهم ولم يعلمون أهل المنزل أن مشهد دخوله للمنزل أو خروجه منه لم يتكرر فقد  أطلق صافرة نهاية كل المشاهد مع نفسه وأقدم علي الانتحار .

وكانت الديون قد تراكمت عليه وهو في عمر 23 عاما ويعول أسرة بأكملها فقرر الهروب من المسؤولية وكان قرار انتحار هو القرار النهائي الذي لا رجعة فيه.

سر انتحار العريس الشاب
سر انتحار العريس الشاب

الأسرة لم تفكر في الأمر جيدا برغم أن للعريس الشاب ” سوابق” في موضوع الانتحار لكنهم في تلك اللحظة لم يفكرون فيها .

أرادت الزوجة أن تذهب إلي غرفة الزوجية التي تعيش فيها وزوجها لكنها لم تتخيل المشهد المؤلم والصادم حيث قام الزوج بشنق نفسه وفارق الحياة .

راحت تصرخ الزوجة صراخا مرا فتجمع أهل المنزل وتجمع الجيران ليشهدوا النهاية المأساوية لزوجها الذي ترك لها  طفلة صغيرة تعاني وجع الفراق ويتم ابنته وهي مازالت لحما طريا .

الشرطة بدأت التحقيقات

وصل الأمر إلي شرطة جنوب الجيزة التي تولت التحقيق في الواقعة وعمل التحريات اللازمة لجثة الفقيد وبدأت أقوال الجيران تنهال علي محضر الشرطة ولكن الجميع اجمعوا علي أن الظروف المادية القاسية كانت السبب وراء إقدامه علي الانتحار.

امرت النيابة بتشريح الجثة ودفنها وجاري استكمال التحريات لمعرفة ملابسات الواقعة.

قد يهمك أيضا

فضيحة سيدة كفر الشيخ “فيديوهات سمر” الغير أخلاقية علي تويتر وأهم التفاصيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.