الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سرقة حساب فيس بوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

إليكم طريقة سرقة حساب فيس بوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية ، والتي يبحث عنها الكثيرون من مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي Facebook ، و ننشر لحضراتكم من خلال السطور القادمة الطريقة بالتفصيل.

و Facebook تطبيق تواصل اجتماعي مميز، صدر في سنة 2004 وتحديدًا في شهر فبراير، تخطى 16 عامًا علي إصداره حتى الآن، أسسه مارك زوكربيرغ.

و بحسب إحصائية لعام 2018 ، أثبتت وصول عدد مستخدمو التطبيق لـ”2.23 مليون شخص نشط فقط”، ويتسع التطبيق حتى 140 لغة مختلف حول العالم.

يعمل في شركة فيس بوك، أكثر من 30,275 موظفًا ، يتقاضون الرواتب شهريًا من قبل المالك مارك، آخر تحديث للتطبيق كان في عام 2020، أي في مظهره الجديد الحالي.

أما عن التسجيل في موقع فيس بوك، فيكون من خلال أدخال الاسم ثلاثي وإدخال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الخاصة بكم ، و سيتم فتح حساب علي الفور بعد أدخالكم لرسالة التأكيد.

ومن أهم مميزات التطبيق، أنه يسهل عملية التواصل بين الآخرون في جميع بلدان العالم التي يتوفر بها أنترنت بسرعه جيدة.

تأتي “جمهورية مصر العربية”، من أكثر الدول عاليمًا استخدامًا لتطبيق فيس بوك، حيث وصل عدد المستخدمون أكثر من 12 مليون حتى 2018.

يُعد الدخل السنوي لشركة فيس بوك كبير للغاية ، خصوصاً بعد أن أتاحت إمكانية وضع الإعلانات للشركات مقابل المال لصالحها، ليرتفع بذلك لرقم غير مسبوق.

طريقة سرقة حساب فيس بوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

أكدت مصادر مطلعة من شركة فيس بوك بشأن اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية .. هل يمكن؟، مشيرة أنها مجرد عمليات فاشلة ، و لا يُمكن لأحد إختراق أي صفحات لأحد مستخدموا التطبيق طالما لا يحمل كلمة المرور مهما حاول في الأمر ، و ذلك يرجع لقوة  سر الصفحة.

و إلي هُنا نكون قد وصلنا وياكم إلي نهاية التقرير ، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلال إجابة سؤالكم هل يُمكن سرقة حساب فيسبوك عن طريق لينك الصفحة الشخصية أما لا ، كما تعرفنا عن معلومات تكشف لأول مرة حول تطبيق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتطرفنا للحديث عن مالكه وتوقعات الدخل السنوي فقط.

error: