الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سرحان بشارة سرحان ويكيبيديا من هو ومعلومات جديدة عنه

سرحان بشارة سرحان ويكيبيديا من هو ومعلومات جديدة عنه وهو فلسطيني مسيحي الديانة وطني حتى النخاع يحب بلاده جدا من مواليد 1944 في 19 مارس  ويحمل الجنسية الأردنية .

تعلم في مدارس فلسطين العربية ونشأ فيها ثم انتقل الولايات المتحدة الأمريكية واليوم محركات البحث كلها تبحث عنه لماذا ؟

قام باغتيال روبرت كينيدي وهو سيناتور امريكي ووقعت الجريمة في لوس أنجلوس، بكاليفورنيا، وذلك في 5 يونيو 1968؛ وكان قد توفي كينيدي ثاني يوم عملية الاغتيال  متأثرا بجراحه داخل احدي المستشفيات .

سرحان بشارة سرحان ويكيبيديا

وتم ادانة سرحان بتهمة القتل عمدا وتم الحكم عليه بالسجن المؤبد وحدثت عملية الاغتيال من اجل حب سرحان لفلسطين وكان روبرت مدان في العداء لفلسطين وقتل أطفال فلسطين .

وقال سرحان عن علاقته بروبرت ، “كانت علاقتي الوحيدة بروبرت كينيدي هي دعمه الوحيد لإسرائيل ومحاولته المتعمدة لإرسال تلك القاذفات الـ 50 طائرة مقاتلة إلى إسرائيل لإلحاق الأذى بالفلسطينيين”.

فيعتبر سرحان من الأبطال حقا الذين دافعوا عن بلادهم وتمسكوا بها عكس كثيرين  ممن فرطوا في القضية الفلسطينية ولم يهتموا بها .

اليوم سرحان تتذكره كل المحركات وتبحث عنه الملايين ويريد أن يعرف قصته الجميع فهو يعتبر من الابطال الشجعان الذين دافعوا عن بلادهم بقوة وشجاعة .

قد يهمك أيضا:

من هو عبدالله صالح القبيسي الذي توفي اليوم

وهكذا دوما مواقف الرجال الأحرار تجاه بلادهم المشرف يدخلهم أوسع أبواب التاريخ وكل عربي حر لا يقبل ان تهان بلاده ويحمي العرض والشرف فهو من ا لابطال حقا .

ونتمني لكل وطني غيور علي بلاده ويعمل من اجل القضية الفلسطينية التوفيق فدائما العربي الحر مثال للشرف والكرامة وليس من المهم ان يكون مسيحي او مسلم المهم انه عربي غيور علي وطنه .

وقدمنا نبذة سريعة موجزة عن البطل العربي ونتمني أن نكون قد قدمنا أهم المعلومات الهامة عن سرحان بشارة سرحان ويكيبيديا .

error: