التخطي إلى المحتوى

حقيقة سجن شمس الاسطورة بسبب العنصرية في السعودية

حقيقة سجن شمس الاسطورة ، حيث ارتبط اسم المطربة الشعبية الشهيرة “شمس الاسطورة”، بأنباء تفيد بالقبض على مطربة في ساحة الأفراح بالسعودية، بسبب سلوكها المعادي الذي يحرض على العنصرية عبر “سناب شات”.

وفي التفاصيل، نشرت صحيفة “عكاظ”، يوم الثلاثاء (10 يناير/كانون الثاني)، خبر يؤكد بأن محكمة سعودية أصدرت حكماً شرعياً بمعاقبة مواطنة تعمل مطربة حفلات بالحبس 30 يوماً، مع التعهد بعدم العودة لذلك، وفرض غرامة عليها ؛ بعد إدانتها بالإساءة لمشهورة سناب شات، والتشهير بها بألفاظ ومقاطع عنصرية والنيل منها. وربط المئات من رواد التواصل الاجتماعي في السعودية، اسم مشهورة سناب شمس الاسطورة بالخبر الذي حصد تفاعل واسع في الساعات القليلة الماضية، وسط حالة من الفضول للتعرف على هوية هذه المطربة، خاصةً وأنها من ضمن مشاهير السناب شات.

يذكر أن، مغردين كثر عبروا عن اندهاشهم من الأنباء، التي تفيد بأن المقصودة في الخبر، هي مشهورة سناب شمس الاسطورة. وبالنظر إلى الخبر المنتشر، نجد أن المعنية مواطنة سعودية، في حين أن شمس من مواليد القاهرة وترجع أصولها إلى فلسطين. وبالرغم من أن عدد كبير من النشطاء، اتفقوا على أن الاسطورة هي المقصودة، إلى أن فئة أخرى من الرواد، ذكروا اسم مغنية شعبية أخرى تُدعى “شيمي اليمنية”. وعلى هذا الصدد، راح المئات يبحثون عن مقطع الفيديو الذي يحمل إساءة عنصرية للطرف الآخر، حتى يتمكنوا من التعرف على هوية المتهمة بالعنصرية ومن هي التي سوف تقضي 30 يوماً داخل سجون المملكة.

حقيقة سجن شمس الاسطورة

تكهن العديد من مستخدمي “تويتر”، بأن المقصودة في الخبر “سجن مطربة أفراح 30 يومًا بعدما أساءت لمشهوره بالسناب عبر مقاطع عنصرية مشينة والتشهير بها في أمور عائلية خاصة”، هي شمس الاسطورة. وفي الحقيقة أنه لا تواجد أي أنباء رسمية تؤكد ذلك بعد، خاصةً وأن الخبر ذكر أن المقصودة مواطنة سعودية، مما يثير عديد الشكوك حول الاسم المتداول على ساحة التواصل الاجتماعي بشكل ملحوظ.

ويجدر الإشارة، في (يونيو/حزيران 2022)، انفصلت شمس الاسطورة عن زوجها، بعد أن كانت أعلنت عن عودته له بعد طلاقها، وعلى ما يبدو أن الأمور لم تسير بينهما على ما يرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: