الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سجل السفر الدولي توكلنا تسجيل دخول

نشر تطبيق “tawakkalna” عبر تويتر، رابط و طريقة التسجيل في سجل السفر الدولي عبر توكلنا، وأوضح الحساب الرسمي للتطبيق علي شبكة التواصل، أن هذه الميزة أصبحت متوفرة لكافة عملاء المنصة الإلكترونية أعتباراً من 2 سبتمبر 2021.

ويستعرض موقع “كايرو تايمز”، من خلال التقرير التالي، رابط و طريقة التسجيل بالصور و الخطوات بالتفصيل، تيسيراً علي المواطنون الذين لا يعلمون الكيفية المبتكرة من tawakkalna.كوم.

وأتاح تطبيق توكلنا مؤخراً، رابط مباشر من أجل التسجيل في تطعيم لقاح كورونا، ويسعى دوماً القائمين علي هذا التطبيق الحكومي، في أن يغطي كافة متطلبات المواطنون في شتى محافظات المملكة.

وبالفعل نجح القائمين علي التطبيق الإلكتروني “tawakkalna”، في تلقي طلبات المواطنون خلال العام الماضي، عن طريق تدشين باب خاص لشراء المستلزمات اللازمة، وأيضًا الذهاب إلي الأماكن.

يجدر الإشارة أن عملية التسجيل في سجل السفر عبر موقع توكلنا سهلة ومميزة، فبعدما نشرت الجهات المختصة المسئولية عن التطبيق الخطوات، باتت من أسهل ما يكون.

ونشر حساب tawakkalna، هذه الصورة المرفقة أدناه، من أجل معرفة طريقة التسجيل في “سجل السفر الدولي توكلنا”، والرابط تجدونه: من هنا.

 سجل السفر الدولي توكلنا

وتتمثل خطوات معرفة سجل السفر الدولي في توكلنا فيما يلي:

الذهاب إلي تطبيق توكلنا عن طريق الرابط المرفق لحضراتكم أعلاه.

ثانيًا عليكم الضغط علي لوحة الدخول أي “البيانات”.

ثالثًا تجدون باب يدعي باسم “سجل السفر”، كل ما عليكم هو النقر عليه.

وفي الخطوة الرابعة سيظهر لكم أسماء الدول المتاحة، ولمعرفة مزيد من التفاصيل قُم بالنقر علي التفاصيل بجانب علم الدولة، وعلي الفور سيظهر لكم قائمة جديدة بشكل أوضح.

وبحسب صحيفة “عكاظ”، والتي أكدت أن هذه الخدمة، تأتي في أطار سعي التطبيق في أن يكون شاملاً وكاملاً لكل ما يخص المواطن السعودي وكذلك المقيم.

والجدير بالذكر أن تطبيق توكلنا، بات من ضمن التطبيقات الشهيرة علي مستوى الشرق الأوسط، وضم مؤخراً، عدد من المميزات التي كانت متوفراً قداماً بشكل يدوي في المكاتب والمشاغل الحكومية، ومع انتشار وباء كورونا، جاء تطبيق توكلنا ليكون الحل الأسهل والأبسط للمواطن والقيم علي حد سواء.

error: